الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي رايحين ماستر بيدرسو غير امتداد للتخصص؟؟؟؟؟

مساعدة اللي رايحين ماستر بيدرسو غير امتداد للتخصص؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iman
    iman

مبتعث مجتهد Senior Member

iman الولايات المتحدة الأمريكية

iman , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • ماستر
    • ذكر
    • دنفر, colorado
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 21st, 2011, 08:44 AM

السلام عليكم بس عندي استفسار بسيط انه لم اجي اقدم على الجامعات اقدم على جرادويت ولكن احنا مطلوب منا دراسة مواد تحضيرية
    سؤالي تحت اي مسمى القبول اللي اطلبه ؟ ووش اقول لهم بما انني مو امتداد لتخصص الباكلريوس وحسب مافهمت اننا ناخذ بعض الكورسات من الباكلريوس هي هذه المواد التحضيرية بس مش عارفة شلون اقولهم اللي ابي وخاصة لم يقولون اما جرادويت او اندرجرادويت هذا للبكريوس والثانية للماستر ولكن القبول اللي ابيه خليط من هذا ومن هذا واتمنى من اللي فاهمني وعنده معلومات عن الموضوع يساعدني
  2. أختي انت قدمي على انك ماستر يعني جرادويت, والجامعة رح تطلب منك شهادتك في الجامعة وتعادلها وتشوف هي المواد مطلوب منك تخلصيها
    أنا مثلا كان تخصصي في البكالريوس ادارة عامة وقدمت على ماجستير مناهج وتعليم- مسار التعليم الخاص, والجامعة عطتني بعض المواد التحضيرية اللي ما انحسبت ضمن الساعات المطلوبة,, والحمد لله تخرجت
    7 "
  3. انا مافهمت عليك
    لكن بقولك كيف قدمت على الماستر Graduate

انا خلصت البكالوريوس تخصص مالية
    وقدمت على جامعة يوتا لدراسة الماستر ( الدراسات العليا Graduate ) تخصص محاسبة
    اطلبوا الوثيقه والسجل الاكاديمي والتوصيات
    وبعد اسبوع ونص وصلنى قبل الجامعه المشروووط .. وماكان فيه دراسة ساعات اضافيه
    كان المطلوب اختبار التوفل 550 والجيمات

اتمنى انى افدتك لو بشي بسييييييط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.