الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معروض الى اصحاب السعاده الاخوه المبتعثين

مساعدة معروض الى اصحاب السعاده الاخوه المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو متتتعب
    ابو متتتعب

مبتعث جديد New Member

ابو متتتعب السعودية

ابو متتتعب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره , بجامعة لللللللللللللللللل
    • لللللللللللللللللل
    • اداره
    • ذكر
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 29th, 2011, 05:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الى اصحاب السعاده الاخوه المبتعثين...حفظهم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..وبعد
    افيدكم انا اخوكم الموقع ادناه انني قد استقلت من الخطوط السعوديه بعد 10 سنوات خبره والتحقت بشركه امريكيه في السعوديه براتب محترم في نفس المجال (ادارة صيانة طائرات) منذ سنتين (توتال 12 سنه خبره) ولعدم الاستقرار النفسي والوظيفي انا افكر جديا في السفر لامريكا للدراسه علما بانني قد عشت في امريكا لمدة خمس سنوات (1995-2000) ايام العز بالاضافه لانتدابات العمل تقريبا كل سنتين اطلع 3 شهور لامريكا مشاريع وما شابه يعني باختصار امريكا بلدي الثاني ومن ناحية لغه no problem بس مشكلتي في الاجراءات لاالانضمام للبعثه (لا افقه شيئا)

المعطيات:
    1. العمر 35 متزوج ولدي 3 اولاد
    2. ماليا اقدر اطلع لمدة 6 شهور على حسابي مبدئيا
    3. بدراستي السابقه اقدر اكمل بكالوريوس هندسة طيران او هندسه ميكانيكيه بس انا ودي ادرس جوده ونوعيه او سلامه
    4. اعتبر مؤسس مستقبلي شيئا ما عندي اصول تقدر بمليون ريال اقدر اصفيها واشتري بيت بعد ما ارجع
    5. حسابيا ابغى بكالوريوس وارجع لظروف السن والتقاعد
    6. اقدر اجيب توفل او اسوي بليسمنت تست او اي شي المهم على الجامعه على طول
    7. اتوقع اقدر اراسل واجيب قبول
    8. خبره موجوده بس احتاج شهاده تساعد في التقديم عيني على شركات البتروكيميكالز وشركات الاسمنت
    الاستفسارات:
    1. هل اقدر انضم للبعثه وهل العمر عائق
    2. كم وقت احتاج للانضمام للبعثه
    3. اي اجراءات ثانيه قد احتاجها (ترى اخوكم قديم شوي... ومن زمان عن اجواء الدراسه ةالتقديمات)
    4. كم المكافات لي ولعائلتي لاني بضحي براتب كويس (لاسباب نفسيه )
    وعليه نامل من سعادتكم افادتي باي معلومه او راي قد استفيد منه سائلا الملى عز وجل ان يجعلها في موازين حسناتكم

مقدمه
    اخوكم: تعبان بن حيران
    may 29 2011
    من المكتب _الرياض
  2. المرحله السابعه للبرنامج بعدها للحين مابدة ... ولا نزلت شروطها.... بس المتوقع تكون في مرحلة البكلريوس بس لتخصصات الطبيه
    ممكن انك تروح بلد البعثه ...وتبدي دراسه هناك ... يكون معك قبول المعهد الي باشرت فيه وقبول جامعي ....تخاطب الملحقيه ...يطلبون منك باقي الاوراق
    تكملها... يعطونك رقم معامله اتابعها وانشاء الله تنظم للبعثه .... بس ما اقدر ااكدلك مسالت انك تنظم ... بس انقول انشاء الله ...
    وهذا جدول المكافاة للمبتعثين في امريكا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread105380.html

قبل كل شي انا اقولك استخير
    صلي استخاره
    وخذ عمره
    وادعي وارجع استخير
    ولو حسيت براحه
    توكل على الله
    وانشاء الله ربي يسهلك
    ويكتبلك الخير
    7 "
  3. شكرا على المرور وجدول المكافات

انا ماعندي مشكله بالطلعه على حسابي لمده محدوده وابلتحق بجامعه بس من وقت ما اقدم اوراقي عادة كم تاخذ وقت للانضمام ..وهل الانضمام له شروط .. ووشهي ... و3645$ كويسه واقدر اشوفلي شغله بارت تايم تدخل علي 1000 بالشهر ويبقى عندي 2000$ عجز عن دخلي الحالي بس مو مشكله في سبيل العلم ولها فوائد بعيدة المدى .. لغة زوجتي والاولاد وثقافه اخرى.. امريكا ما يطلع منها واحد خسران الا صايع او لضروف قاهره
    ارجو من الاخوات والاخوه المساعده بالراي
    7 "
  4. الله يوفقك
    أنا أنصحك انك تحاول تحصل على قبول الجامعة من هنا قبل تسافر عشان ما تطول وتلتحق بالبعثة
    اختبر التوفل من هنا وقدم على الجامعات اللي تبقاها واطلع وقبولك في يدك
    و إن شاء الله تحقق طموحاتك
    7 "

5. أهلين اخوي أبو متعب << اسمك فله

والله يالغالي انا أشور عليك مثل الشباب أستخر لعل في الامر خيره والله يكتب لك الي فيه الخير

ثاني شيء عمر العمر ماكان عائق << حلوه

فيه ناس بعمرك ومنضمين

بس انت اذا عندك قدرة تجيب التوفل من هنا ياسلام تروح هناك وانشاء الله تنضم بسرعه

وحبذا اذا فيه فيتامين واو او تطلع من هنا بأمر اركاب

واذا صملت علمني وياكثر المكاتب بالرياض الي تجيب قبول

والله يوفقك ان شاء الله وييسر امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.