الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قسسم بالله شوي وابكي من وظعي اللي انا فيه :( سااعدوووني لوجه الله تكفوووووون

مساعدة قسسم بالله شوي وابكي من وظعي اللي انا فيه :( سااعدوووني لوجه الله تكفوووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية someone in somewhere
    someone in somewhere

مبتعث مستجد Freshman Member

someone in somewhere الولايات المتحدة الأمريكية

someone in somewhere , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب ثانوي قسم اداري , بجامعة مدرسة !!
    • مدرسة !!
    • طالب ثانوي قسم اداري
    • ذكر
    • جدة, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 2nd, 2011, 04:41 PM

هلا والله
    ساعدوني ياشبااب والله شوي وابكي من الموظع اللي انا فيه
    انا طالب 3 ثانوي يعني اقل من شهر ان شالله واتخررج وناوي ادرس بامريكا ان شالله بس المشكلة ما ادري اي جامعه بدخل ولا ادري اي معهد ولا قدمت اوراقي ولا سوييت اي شي !! و الاجازة الصيفيه كلها 3 شهوور والفيزا الاميريكيه تاخذ وقت إلين ما تطلع !! وانا قريت رد من الاعضااء يقول اذا سافرت لدول امريكا تعتبرها مشبوهه مثل ايران وباكستان ولبنان وسوريا و افغانستان الفيزا تتاخر مرررره وانا سافرت لبنان !! وكل اللي اعرفه اني بسافر فرجينيا وبسكن عند عائلة بس وين وكيف ووشلوون ما ادري والله تكفووون ساعدوووني
    ومتى ابدا ؟ وكيف ؟؟ وانا ما ابي اروح لمكتب عشان يظبط القبول وكذا ابي اسوي كل شي بنفسي لأن الامانه للاسف صاارت ميييييح *

2. آهلين يالغالي ..

وش فيك مسوي زحمه والشارع فاضي خخخخخخخ

ياقلبي أول شيء الحين ركز على دراستك وجب درجات حلوه عشان تقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين

اهم شيء تكون النسبه 90 وفوق اتوقع

القدرات 80
    التحصيلي 80

بس شد حيلك وركز

بخصوص سؤالك الثاني شلون تقدم على الجامعات والمعاهد بسيطه جدا

يا انك تعرف احد في امريكاء يجيب لك القبول أو تراسل انت بنفسك المعاهد والجامعات أو فيه مكاتب في الرياض متخصصه بهذا الشيء تعطيهم فلوس ويجيبون لك القبول

بخصوص انك سافرت لبنان وخايف ان الفيزا تتأخر لا عادي اذا كانت سفرتك للسياحه عادي مايقولون شيء

انا ماسافرت ولا دولة من المغضوب عليهم وللحين ماطلعت فيزتي صارلي شهر وعليها << أدع لي

أتمنى أني افدتك ولو بشيء ونشوف باقي الاعضاء

وأي شيء تبيه لايردك الا الكيبورد

7 "
  3. السلام عليكم

اول شي اخوي كيف الحال ؟ ان شالله بخير ؟؟
    ثاني شي ... قول لا اله الا الله وهدي نفسك ... وترى الحال من بعضه والصبر زين

ثالث شي ... اهم سؤال الحين عشان اعرف انا شلون افيدك ..
    انت مبتعث ولا على حسابك ؟؟
    ومن ناحية السكن انت رتبت للسكن ولا ؟؟

اختك ... إرَم
    7 "
  4. كنا مثلك ماندري عن شي وبحثنا وسالنا واستسفسرنا بحث مطول وصل بالشهر والشهرين ومع الوقت صرنا نحساننا عرفنا البدايه والخطه بشكل عام والتفاصيل مبهمه
    تخيل الي تعلمناه كله نجزله برد!!ياخوي انت توك بالبدايه لاتخاف مع الوقت تشوف نفسك خبره
    ولاتفكر بكل شي مره وحده خلك بالمرحله الي انت فيها يعني انت الحين تدرس خلك بدراستك وبسسس
    بعدها امشي خطوهخطوه ولاتفكر بالي جاي الا لما تنهي الي بيدك
    شوف المواضيع المثبته
    مفيده
    اي استفسار اكتب بقوقل
    الترجمه قوقل

اول خطوه بعد التخرج (سجل اكاديمي من مدرستك >>ترجمه وترجم شهادتك معها في مكاتب الترجمه وترجم بعد تطعيماتك
    اذا جوازك قرب ينتهي يعني اقل من سنه جدده والقديم احتفظ فيه
    بعدها
    تراسل افضل معهد اكاديمي بفرجينيا بعد ماتبحث
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread209078.html
    اذا انهيت هذي المرحله ابحث عن الامور التاليه
    بالتوفيق
    7 "
  5. ياعزيزي اذا تبي تدرس لغه وترجع يمديك تظبط اوراقك من الحين لكن اذا تبي تدرس جامعه وتحول على حساب الدوله انتظر لين نتيجتك الثانويه تطلع ترجمها وبعدين تجيب من البنك شهادة بنكيه يكون في الحساب 120000 الف ريال يعني 32 الف دولار وبعدين اختر جامعه معترف بها وارسل اوراقك لها الي هي صورة من الجواز وشهادة الثانويه والشهادة البنكيه وان شاء الله يجيك قبووول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنيدي
    ياعزيزي اذا تبي تدرس لغه وترجع يمديك تظبط اوراقك من الحين لكن اذا تبي تدرس جامعه وتحول على حساب الدوله انتظر لين نتيجتك الثانويه تطلع ترجمها وبعدين تجيب من البنك شهادة بنكيه يكون في الحساب 120000 الف ريال يعني 32 الف دولار وبعدين اختر جامعه معترف بها وارسل اوراقك لها الي هي صورة من الجواز وشهادة الثانويه والشهادة البنكيه وان شاء الله يجيك قبووول
    اححح وش اللي120 الف؟؟؟؟ يالللللللللله الوظع قااعد يصير من سيء لأسوأ
    7 "
  7. شف ااذا تبي تدرس بمعهد تجاري تجيب شهاده بنكيه ب50000 الف بس لكن اذا تبي المعهد اللغه تابع لجامعه لازم 120000 الف وانصحك انك تدرس بمعهد تابع لجامعه لان المعاهد التجاريه تاكل فلوسك كلها وماراح تستفيد منها مثل المعاهد التابعه للجامعات وعلى فكره اذا تبي تحول على حساب الدوله لازم تجيب قبول من معهد وجامعه ويكون القبول مشروط والله يوفقك وتدرس بالمريخ هههههه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنيدي
    شف ااذا تبي تدرس بمعهد تجاري تجيب شهاده بنكيه ب50000 الف بس لكن اذا تبي المعهد اللغه تابع لجامعه لازم 120000 الف وانصحك انك تدرس بمعهد تابع لجامعه لان المعاهد التجاريه تاكل فلوسك كلها وماراح تستفيد منها مثل المعاهد التابعه للجامعات وعلى فكره اذا تبي تحول على حساب الدوله لازم تجيب قبول من معهد وجامعه ويكون القبول مشروط والله يوفقك وتدرس بالمريخ هههههه
    طيب كييف ادرس على حساب الدولة ؟؟ درجاتي ما تأهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.