الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباااااب ههههه عندي سؤال احس انه غبي بس علشانكم سهرانين اونسكم ....

مساعدة شباااااب ههههه عندي سؤال احس انه غبي بس علشانكم سهرانين اونسكم ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث بوسطن
    مبتعث بوسطن

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث بوسطن الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث بوسطن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسة اللغه , بجامعة els
    • els
    • دراسة اللغه
    • ذكر
    • بوسطن, ماسساتشوستس
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 4th, 2011, 05:28 AM

السلام عليكم
    أخباركم يامبتعثين والمبتعثات
    انا سهران وطفشان مدري عندكم باليل ولا بالنهار اهم شي انا الحين سهرااان ههههههه
    ووووووووووووو دي اسأل بس أخاف تضحكوون ههه

المهم سؤالي هوو كالتالي
    انا بعد3 اسابيعً رائح لبوسطن بس للحين ماطلعت الفيزا الله يستر لدعوتي تطلع بسرعه ،،،، المهم ....

رائح لمعهد تجاري وهو ELS ببوسطن -كامبرج
    وانا ابخلص ثاني ثانوي بعد أسبوعين يعني بس برووح بالعطله الصيفية ورجع 3 شهوور يعني ورجع اكمل ثالث ثانوي ورجع لأمريكا وادرس جامعه

الحين اذا رحت وش تنصحوني فيه ارووح الملحقيه او ماتنفعني الحين

مدري بس ردوو يا اهل الخبره << ههههههه حس ان سؤاله حلوووووو

2. صراحه ماودي افتي لك ؟؟؟؟ انا اشوف انك ماتروح الملحقيه وشتبي فيهم ووش يبون فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللي يروحون للملحقيه يفتحون ملفات علشان ينضم ينضمون للابتعاث فيما بعد .....او عشان الملحقيه تساعدهم ببعض الامور في الشهادات وتصديقها والجامعات وكذا...................لكن انت بتجلس 3 شهور وتروح يعني ماراح تستفيد منهم شي ..................وجهة نظري ممكن تكون غلط بسحبيت اجاوب باللي اعرفه
    7 "
  3. تسلمين يا ام أنمار

ماااااقصرتي

وبصراحه كلكم ماقصررتووو افدتوووني ولله الحمد يعني مافي ضروووره اروح لمهم المره الجايه بإذن الله نمررهم ونستفيد منهم
    <<< مهم مفتكين مني جايهم جايهم بإذن الله بس دعاؤكم يامبتعثين

وبالتوفيق يارب للجميع *
    7 "
  4. ^^^^^^

في كل الأحوال سؤال واحد هو المهم وش بتستفيد من ذهابك لهم ؟ تصديق اوراق او بعثة أو وش ما الك شغل عندهم حالياً لأنك منت طالب أصلاً؟
    ما اظن انك بتستفيد شي منهم ابداً أبداً الا متأكد تماماً ان ما في فايدة بتاتاً و انا جيت امريكا بعد ثاني ثنوي و تالي رجعت السعودية و تالي رجعت امريكا للجامعة مثل الي بتسويه انت ان شاء الله

و بالمناسبة اجراءات الملحقية يلزمها وجود ملف للطالب و الملف لازم فيه شهادة ثانوي او ما يعادلها فللأسف ما بتقدر تسوي شي ...

و كل مشاكلك و متطلباتك تحصلها في السفارة السعودية...ممكن تحتاج تسجل جوازك في السفارة علشان لا قدر الله ضاع او صار شي لك في معلومات عنك في السفارة ...
    7 "
  5. اقول يالحبيب اذا في خاطرك تزورهم زورهم ولا تخلي شيء بخاطرك وادخل بشيء معك << بتتسطر الحين توك بثاني ثانوي وطفشان وفوق هذا سهران وتسال عن الملحقيه
    الله يوفقك ع فكره اسلوب ضحكني
    وزي مااقالو لك المبتعثين ماتحتاجها الحين الا اذا ودك تحجز كرسي عندهم للسنه الجايه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.