الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا أخوان تكفون أبي مساعدتكم رايح بعد المغرب أجيب قبوول الله يحرم وجيهكم عن النار

مساعدة يا أخوان تكفون أبي مساعدتكم رايح بعد المغرب أجيب قبوول الله يحرم وجيهكم عن النار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Computer-engineer
    Computer-engineer

مبتعث مستجد Freshman Member

Computer-engineer الولايات المتحدة الأمريكية

Computer-engineer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس بئذن الله تعالى جل في عولاة , بجامعة سوف يحدد بئذن الله
    • سوف يحدد بئذن الله
    • مهندس بئذن الله تعالى جل في عولاة
    • ذكر
    • الرياض, سوف يحدد بئذن الله
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 27th, 2011, 02:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    أخواني جزاكم الله الف خير و يعطيكم الف عافية على مجهودادتكم في الموقع
    ومساعداتكم المشهودة وأسئل الله أن يجعلها يف موازين حسنـاتكم أن شاء الله
    أخواني أنا طالع لمكتب مستقبيل أن شاء الله بعد المغرب لاكن والله محتار جدا في المدن
    والله محتار ياجماعة الخير أبي مدينة راائعة بكل ماتعنية الكلمة من معنى أبيها أجوآء خيالية
    يعني جو مغيم وأمطار و برد طبعا .. و الصيف الجو معتدل على بارد شوي
    وأهم شي يكون فيها جامعة + معهد قوي و معترف وابي فية التخصص
    هندسة السلامة + علون حاسب وكم تبلغ التكلفة ( المعهد + العائلة ) أنا حدي ٨٥٠٠ في الشهر هاذا أن كثرت
    وطبعا أهم شي أنها تكون آمنة و فيها مساجد
    الله لا يهينكم تكفوون وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شفو اوهايو أكرون ,, ممكن تصلح لك

بالتوفيق ...,
    شكرا لك أخوي سليمان و الله يعطيك الف عافية
    الله لا يهينك أخوي هل المكاتب اذا جيب أبي أخليهم يجيبون لي القبول هل لازم أجيب لهم الشهادة البنكية ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Computer-engineer
    شكرا لك أخوي سليمان و الله يعطيك الف عافية
    الله لا يهينك أخوي هل المكاتب اذا جيب أبي أخليهم يجيبون لي القبول هل لازم أجيب لهم الشهادة البنكية ؟
    يعافيك ربي ويسعدك ,, أكيد الشهاده البنكيه تكون متوااجده مع أوراقك البااقيه

شوف نصيحه أخويه ,, خلك ذهين وفطين ولا يغلبوك المكتب ,, لما يقول لك أحضر لك القبولات خلال أسبوعين , ,قول له أكتب بالعقد خلال أسبوعين ولو ما وصلت لي اسحب فلوسي هلله هلله , ,حاول تعطيه أقل شيء من لافلوس دفعه أولى ,, يعني لو تقدر تعطيه ريال بس أعطيه خخخخ , ولا تعطيه مبلغ جاامد ,, عشان لو بزوط معاك يحق لك تسحب على أبو أبو مندووبه ,, وتخلي الفلوس اللي عنده بذمته ,, سيم سيم اللي سويته أنا

بالرغم لو تروح تستكشف الأوضاع وتشوف المعاهد والجماعت من عنده وقول له أبي أفكر

تعال عندي هنا ,, معاااك خمس أيام على ما يشهد الكل لأنه راح أزبط بعدها أموري لشد الرحال هههه
    تعال هنا وقول لي الجامعه والمعهد ,, خاااصه المعهد وأنا اخاطبهم لك من عنوني الثنتين ولا يهمك ,, ونلعب على المضموون يا حلو بدال ما تخسر عشان قبول المعهد 1000 ريال تخسر بس 500 ريال
    والجامعه راح أكلم لك واحد هنا يساعدني عليهم ,, ما قدرت عليهم أقول لك روح جيب لك قبول الجامعه فقط

حتى لو ما قدرت أطلع لك قبول المعهد ,, تكون جربت بالأول أسهل الحلول بعدين تروح للحل الأخير اللي هو المكاتب ,, وأكون وقتها سويت شيء يقنعك يعني
    بس يا ليت لو تجيب لي ايميلات المعهد والجامعه ,, أو كأقل شيء مواقعهم عشان ما نتأخر في البحث

بالتوفيق ...,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    يعافيك ربي ويسعدك ,, أكيد الشهاده البنكيه تكون متوااجده مع أوراقك البااقيه

شوف نصيحه أخويه ,, خلك ذهين وفطين ولا يغلبوك المكتب ,, لما يقول لك أحضر لك القبولات خلال أسبوعين , ,قول له أكتب بالعقد خلال أسبوعين ولو ما وصلت لي اسحب فلوسي هلله هلله , ,حاول تعطيه أقل شيء من لافلوس دفعه أولى ,, يعني لو تقدر تعطيه ريال بس أعطيه خخخخ , ولا تعطيه مبلغ جاامد ,, عشان لو بزوط معاك يحق لك تسحب على أبو أبو مندووبه ,, وتخلي الفلوس اللي عنده بذمته ,, سيم سيم اللي سويته أنا

بالرغم لو تروح تستكشف الأوضاع وتشوف المعاهد والجماعت من عنده وقول له أبي أفكر

تعال عندي هنا ,, معاااك خمس أيام على ما يشهد الكل لأنه راح أزبط بعدها أموري لشد الرحال هههه
    تعال هنا وقول لي الجامعه والمعهد ,, خاااصه المعهد وأنا اخاطبهم لك من عنوني الثنتين ولا يهمك ,, ونلعب على المضموون يا حلو بدال ما تخسر عشان قبول المعهد 1000 ريال تخسر بس 500 ريال
    والجامعه راح أكلم لك واحد هنا يساعدني عليهم ,, ما قدرت عليهم أقول لك روح جيب لك قبول الجامعه فقط

حتى لو ما قدرت أطلع لك قبول المعهد ,, تكون جربت بالأول أسهل الحلول بعدين تروح للحل الأخير اللي هو المكاتب ,, وأكون وقتها سويت شيء يقنعك يعني
    بس يا ليت لو تجيب لي ايميلات المعهد والجامعه ,, أو كأقل شيء مواقعهم عشان ما نتأخر في البحث

بالتوفيق ...,

وافي والله يا سليمان والله يعطيك الف عافية أن شاء الله باخذ المعلونات منهم و برجع أقولك

لآكن أخوي أنا مشكليت المدينة طيب كيف عندك كلفورنيا .. والله ودي أجيها لاكن غالية في واحد قالي ان في الشهر
    معهد + عائلة = ٩٠٠ دولار هل هاذا صحيح ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Computer-engineer
    وافي والله يا سليمان والله يعطيك الف عافية أن شاء الله باخذ المعلونات منهم و برجع أقولك
    لآكن أخوي أنا مشكليت المدينة طيب كيف عندك كلفورنيا .. والله ودي أجيها لاكن غالية في واحد قالي ان في الشهر
    معهد + عائلة = ٩٠٠ دولار هل هاذا صحيح ..
    المقوله تقول لك ,, لكل قااعده شوااااذ
    أنا أخبر لقي تفي لوس أنجلوس معهد بـ 350$ بالشهر,, بس تجااري ,, ممكن كلام هذا صدق ليش لااا ؟!
    بس المعهد تلقاه خاااايس دام سعره مرررره ناااازل

إنت لو تروح أوكلاهوما أرخص ولايه ,, هي مجرد سنه
    قالوا يا فلان ايش حدك على المر قال الأمر منه ,, يعني دام انت على حسوبك ووضعك شوي روح مدينه رخييصه لما تحول وبعدين تروح وين ما تبي إن شاء الله لو واشنطون برأسها
    ترى مو بالساهل وقلت لك إنك تلقى معهد جاامعه رخيييص ,, وبعدين تعال يا أبو حقب ,, كيف تبي تروح للمكتب تقول له أبي قبول وإنت ما حددت مدينتك على الأقل ؟؟؟!
    حدد مدينتك أول وشوف معاهدك

فيه فكره جات برأسي ,, شوف لك كذا حق أبو خمس ساعات تكون فاااضي ما تقوم من اللاب ,, وروح شوف المواضيع اللي تخص المدن وقارن وكذا ولا تكتب ردود
    تبي تضحك تقول إيش عنده ذا خمس ساعات مرض خخخخ ,, أنا أول سويتها كنت اجلس من الساعه 11 الليل لين 12 الظهر ما أقوم من اللاب إلى أبو دقيقتين كذا ولا صلاة لافجر ,, جلست ممكن أبو أسبوع على هذا الحال
    بس إيش بعد كل هالجهد ,, بعده تجيك نووووومه مو بصااحيه وإنت مرتاح لأنه لقيت المدينه اللي تبي فيها كل طلباتك ,, وأنا الحمد لله لقيت فيلادلفيا فيها كل اللي أبيه من مواصفات فتحة سقف وجنوط << بينجلد خخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.