الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم مصروفك بالشهر في امريكا ؟؟؟((اذ كنت على حسابك الخاص))؟؟؟

استفسار كم مصروفك بالشهر في امريكا ؟؟؟((اذ كنت على حسابك الخاص))؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الحربي1
    محمد الحربي1

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد الحربي1 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد الحربي1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جورج ميسون
    • جورج ميسون
    • هندسة
    • ذكر
    • حالياًً ارلنقتون, فرجينيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 17th, 2011, 04:43 PM

السلام عليكم
    شباب عندي استفسار عن الضمان المالي
    انا ابقدم على مكتب ويطلبون منك ضمان مالي حلو
    الضمان المالي هذا كشف حساب لك او للوالد ولا؟؟؟>>>> ماني متأكد بالضبط
    وانا نقول انشاء الله رايح لامريكا على الضمان هذا

بس السؤال اللي يبطح نفسه؟؟؟؟؟

كم بالضبط مصروفك بالشهر في امريكا>>> انا عارف ان فيها ولايات غالية ورخيصة

بس نقول ان شاء الله نروح لللولاية المتوسطة ؟؟>>>

وابي اعرف تقريبا كم تاخذ من قروش سعودية يعني 10,000 او 30,000او 60,000......

طبعا للشهر الواااحد اقصد

اتمنى الافااادة ولكم جزيل الشكر
  2. بعتقد لو بتروح ع تكساس بمدينة رخيصة بتكلفك مع المعهد والسكن وكل مصاريفك حوالي 6000 ريال بالشهر
    بالنسبة لي معهدي غير معترف فيه.. برضة حوالي 6000 ريال بالشهر.. بورتلاند أوريغون
    أي شيء ثاني تعالني ع الخاص
    تحياتي
    7 "
  3. بالنسبه لي ادرس في معهد اي ال اس في كلفورنيا بيركلي
    المعهد ياخذ 1640دولار بالشهر
    السكن 1250دولاربالشهر
    طبعا انا ساكن في المعهد من ضمن السكن يعطونك ثلاث وجبات في اليوم عباره عن بوفيه صغير يعني حليو واكله مش مره كويس بس يمشي ماعدا السبت مافيه اكل الله لايهينك تاكل برا
    والباقي على حسب طلعاتك ومشترياتك ملابس مطاعم لو بغيت يعني قول 300 دولاراذا وسط زياده على المبالغ اللي فوق

يعني تقريبا بالسعودي حول 12000ريال وعليها شوي ماتتعدا 13000
    لكن ترا مدينتي تعتبر من اغلا المدن لان موقعها حلو وجوها رايق وقريبه من سان فرانسيسكو تبعد تقريبا عشرين دقيقه
    يعني الزبده احسب حسابك ياطويل العمر ان يبيلك بالشهر في اي مدينه لايقل عن 10000ريال عشان ماتتوهق
    وقل 6شهور بالكثير انشالله وانت منظم على البعثه اذا مو اقل لاني سمعت من الشباب اللي هنا يقولون 3 شهور اربع شهور وجتنا البعثه هذا اذا ماجت مكرمه مفاجئه
    اسف على الاطاله اتمنى اني قدرت اوضح لك شوي الرؤيا
    7 "
  4. صراحة الشباب الظاهر يصرفون واجد .. المصرف الشهري لي : الايجار (مع الماء والغاز) : 500 دولار ,, فاتورة الكهرباء : 40-55 دولار ,, البنزين : 150-250 دولار (حسب المشاوير ) ,, تأمين السيارة 95 دولار ,, الاكل : 250-300 دولار ,, الكيبل (التلفزيون والانترنت) : 80-95 دولار ,, الترفيه والمطاعم والسينما على حسب رغبة الشخص ,, ومصاريف الدراسة على حسب معهد والا جامعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemical711
    صراحة الشباب الظاهر يصرفون واجد .. المصرف الشهري لي : الايجار (مع الماء والغاز) : 500 دولار ,, فاتورة الكهرباء : 40-55 دولار ,, البنزين : 150-250 دولار (حسب المشاوير ) ,, تأمين السيارة 95 دولار ,, الاكل : 250-300 دولار ,, الكيبل (التلفزيون والانترنت) : 80-95 دولار ,, الترفيه والمطاعم والسينما على حسب رغبة الشخص ,, ومصاريف الدراسة على حسب معهد والا جامعة
    لانك في ميستغان من ارخص الولايات في امريكا والاخ الللي فوق من كالفورنيا من اغلى الولايات .

الفرق الكبير في العادة يكون في السكن , لذلك اول شي حدد الولاية
    7 "
  6. المصروف الشهري للامانه يعتمد كثير على الشخص نفسه
    يعني هل انت مدخن هل انت بتسكن في مكان راقي جدا او متوسط او عادي
    لان الدخان الله يكفيك شره تقريبا 180 دولار شهريا وفاتوره الجوال تي موبل 70
    غير الكهرب وغير مصروفك الشخصي وحق الثلاجه

على العموم احسبها على نفسك وانت تقدر تقرر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemical711
    صراحة الشباب الظاهر يصرفون واجد .. المصرف الشهري لي : الايجار (مع الماء والغاز) : 500 دولار ,, فاتورة الكهرباء : 40-55 دولار ,, البنزين : 150-250 دولار (حسب المشاوير ) ,, تأمين السيارة 95 دولار ,, الاكل : 250-300 دولار ,, الكيبل (التلفزيون والانترنت) : 80-95 دولار ,, الترفيه والمطاعم والسينما على حسب رغبة الشخص ,, ومصاريف الدراسة على حسب معهد والا جامعة
    ممكن توضح لنا انت في أي ولاية وأي مدينة لو سمحت ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.