الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تحويل معهد

مساعدة تحويل معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالإله بن محمد
    عبدالإله بن محمد

مبتعث جديد New Member

عبدالإله بن محمد الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالإله بن محمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 18th, 2011, 07:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتو انا عندي مشكله وابيكم تساعدوني فيها
    انا قدمت على معهد تابع لجامعه ( كاليفورنيا باكرسيفلد ) وجاني الآيتوني تبع المعهد وقدمت على السفاره وطلعت الفيزا ولله الحمد على كاليفورنيا , وقررت اغير معهدي لظروف بسيطه وابي انقل لولاية ( مونتانا ) والمدينه ( بيلينجس )

وش الاجرائات المطلوب اني اسويها علماً ان الفيزا طالعه على كاليفورنيا باكرسفيلد

اخوكم
    عبدالإله بن محمد
  2. اخوي قدامك حلين :
    1- تحصل قبول جديد وترجع تقدمه للسفارة وتغير تأشيرتك عليه وتطلع تأشيرة جديدة ....الخ من اجراءات السفارة اللي انت تعرفها
    2- تطلع على قبولك تبع كاليفورنيا ولما توصل امريكا وتحصل قبول ثاني تحول عليه وتقدمه للملحقية واتوقع انه الحل الثاني افضل بدل ما تعيد كل اجراءات التأشيره وتستنا بعد شهرين او ثلاثه لحين تطلع تأشيرة جديدة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzeeiinn
    اخوي قدامك حلين :
    1- تحصل قبول جديد وترجع تقدمه للسفارة وتغير تأشيرتك عليه وتطلع تأشيرة جديدة ....الخ من اجراءات السفارة اللي انت تعرفها
    2- تطلع على قبولك تبع كاليفورنيا ولما توصل امريكا وتحصل قبول ثاني تحول عليه وتقدمه للملحقية واتوقع انه الحل الثاني افضل بدل ما تعيد كل اجراءات التأشيره وتستنا بعد شهرين او ثلاثه لحين تطلع تأشيرة جديدة .
    100%

..............................................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.