الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خيركم للناس انفعهم للناس

مساعدة خيركم للناس انفعهم للناس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ما نسيتك
    ما نسيتك

مبتعث جديد New Member

ما نسيتك الولايات المتحدة الأمريكية

ما نسيتك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة اوريجون استيد
    • اوريجون استيد
    • هندسه
    • ذكر
    • كورفاليس, اوريجون
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 4th, 2011, 04:35 AM

اسلام عليكم ورحمة الله وبكرته

انا انشى الله بعد 15 يوم مسافر الى كورفاليس

وانا سمعت عن السفاره مو لزم انزل في واشنطون وروح حق المصري الي بل مطار

وما ابي اخسر فلوس يكفي الي خسررته حق المعهد والتامين و العائله ما ابي اخسر حق الفندق الي بواشنطون

انا كنت بحجز من الدمام قطر واشنطون بورتلند .. لنا اقرب مطار لكورفاليس مطار بورتلند

والحين ابي اعرف كيف اسجل اسممي للبعثه عن طريق النت عشان ما انزل واشنطون وتلته في واشنطون

واذا حد عنده خبره بهذا الشي اتمنى انه يفيدني

وعشان احجز من الدمام الى امستردام الى بورتلند

وهذا القرار يقلون نازل قبل ثلاث اسابيع

واي واحد سافر قبلي لليبتعث اتمنى انه يفيدني لني اول مره اطلع برع الشرقيه وما ابي اتلته بل غربه

وانا ودي اكنسل رووححتي عشان التلتيهاا هذا اكبر خوفي لني بسافر لحالي

واي واحد فيكم عنده معلومات اتفيدني ثانيه او عن اي شي اتمنى انا يكتبها

وثوابه عن رب العالين انشى الله

وقال الله تعالى (وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى)
  2. نعم اخي الفاضل مو لازم تنزل واشنطن روح ولايتك مباشرة ثم ادخل على موقع الملحقيه السعوديه بامريكا
    الملحقية الثقافية فى أمريكا

وبعدين اختار فتح ملف طالب مبتعث ولازم قبل هالخطوه تكون عندك نسخه الكترونيه على جهازك لجميع اوراقك الرسميه مثل جواز السفر-ختم الخروج من السعوديه-ختم الدخول لامريكا -الاي توني مختومه- بطاقة الاحوال -قبولك الاكاديمي
    مع ملاحظة ان جميع المستندات لايزيد حجمها عن 500 kb والا لن تستطيع تحميلها على الموقع بتكون في حقول عديدة تعبيها مثل البيانات الشخصيه والدراسيه وعنوان جامعتك وسكنك وتاريخ دخولك ارميكا وغيرها من الامور اللي ماراح تقدر تسويها الابعد وصولك ولايتك.
    ولازم تحمل جميع الملفات المطلوبه وبعدين تسلم الطلب.. وبعد اسبوع بتجي رساله على ايميلك بقبول طلبك ورقمك االطلاب في الملحقيه ورقمك السري وهنا تستطيع الدخول على بوابة الطلبه المبتعثين من خلال وضع رقم السجل المدني والرقم السري المرسل لك سابقا.. وممكن تطلب اضافة مرافق وبعد اسبوع بتجيك رسالة على ايميلك بقبول الطلب.
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.