الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essam Altherwi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اخواني واخواتي اود ان استفسر عن الجامعت الموجود في ولاية بنسلفينيا التي تقدم ماجستير تقنيه حيويه والتقنيه الحيويه تابعه لاي تخصص
    شاكر ومقدر لكم ،،،

اهلا اخوووووي :
    طورت موضوع واضفت له الولاية اللي تبغاها في اول صفحه,,قسم ولايتك موجود كل جامعاتها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accounting haifa
    تكون متطورة وجوها حلو وماتكون مملة الله يسعدك ويدخلك الجنة من اوسع ابوابها
    عندك ولاية فلوريدا مثل اورلاندو جامعة جامعة سنترال فلوريدا وكمان عندك ولاية بنسلفانيا مثل مدينة فلادلفيا وتحصلي جامعاتها بأول الصفحه اوختي موفقه
    7 "
  3. اختي انا معاي (بكالوريوس نظم معلومات بمعدل 2.54 جيد ) وابغى اكمل ماستر .. ابغى اتاكد من التخصص الي راح اقدم عليه هل هو معتمد من الوزارة او لا

انا بعطيك اسماء 5 جامعات في نفس الولايه ماعرفت اتاكد من تخصصاتها ولا طريقة التقديم فيها اذا تقدرين تساعديني
    التخصص الي ابغى اكمل في اكيد بكون متعلق بتخصصي في البكالوريوس فياليت تفيديني عن هذي التخصصات (IT = تقنية المعلومات ) او نفس التخصص نظم معلومات او اقرب تخصص لها بس يكون معتمد من الوزارة عشان اقدر اقدم ع الملحقيه وانضم للبعثه

* ضروري يكون القبول من الجامعه مشروط لانه احد شروط انضمامي للبعثه
    1- Case Western Reserve University
    2- Ohio State University-Columbus
    3- Miami University-Oxford
    4- Ohio University
    5- University of Dayton (OH)
    وهذي افضل 5 جامعات في اوهايو ان شاء الله يكون فيها القبول المشروط سهل ومتوفر

والله يعطيك الف عاافيه مقدمااا وشاكر لك مجهوودك وانا والله محتاج الاجابه في اسرع وقت
    المكاتب والله شغالين نصب ع العالم اقل واحد طالب مني 2400 عشان يجيب قبول مشروط
    وجزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares.25
    اختي انا معاي (بكالوريوس نظم معلومات بمعدل 2.54 جيد ) وابغى اكمل ماستر .. ابغى اتاكد من التخصص الي راح اقدم عليه هل هو معتمد من الوزارة او لا

انا بعطيك اسماء 5 جامعات في نفس الولايه ماعرفت اتاكد من تخصصاتها ولا طريقة التقديم فيها اذا تقدرين تساعديني
    التخصص الي ابغى اكمل في اكيد بكون متعلق بتخصصي في البكالوريوس فياليت تفيديني عن هذي التخصصات (IT = تقنية المعلومات ) او نفس التخصص نظم معلومات او اقرب تخصص لها بس يكون معتمد من الوزارة عشان اقدر اقدم ع الملحقيه وانضم للبعثه

4- Ohio University

والله يعطيك الف عاافيه مقدمااا وشاكر لك مجهوودك وانا والله محتاج الاجابه في اسرع وقت
    وجزاك الله خير
    ابشر اخووي بساعدك لكن المكاتب لازم نرجع لهم ياافي امور الفيزه والسفاره واللخ انا قوية في بحث ولايات لكن مع ذالك لازم ارجع للمكتب يجيب لي قبول لأن لسى صفة مهارة كيف ارسل قبول اعرف نظريآ لكن عمليآ لسى مااعرف..
    انا كمان متواصله الحين مع مكتب بس عشان قبول 2000 وصار لهم 3اسابيع بس عشان يجيبو قبول وإذا قلت ليهم ليش قالو الجامعات اللي اخترتيها قويه فا طول في القبول واغلب الخيارات اللي وضعتها لهم حذفوها بسبب يا
    ان مافيها عائله او بسبب عواصف..فأضيف خيارات اخرى لهم ولايات اخرى..
    بعطيك أرائي في الجامعات التي طرحتها في اقرب وقت..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares.25
    اختي انا معاي (بكالوريوس نظم معلومات بمعدل 2.54 جيد ) وابغى اكمل ماستر .. ابغى اتاكد من التخصص الي راح اقدم عليه هل هو معتمد من الوزارة او لا

4- Ohio University

وجزاك الله خير
    اسم الجامعه عددهيئة الاعتماد التخصص
    (CASE WESTERN RESERVE UNIVERSITY) 17 فيها تخصص نظم المعلومات من حيث B اوM اوPHD
    والاخت التي تبحث عن محاسبة من حيث اوB اوM اوPHD
    Ohio State University-Columbus
    جامعة ولاية اوهايو في كولومبوس مافيه جامعة في اوهايو بلأسم ممكن قصدك (OHIO STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS
    45 45 قوويه جدآآآآ
    OHIO STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS
    هذه الجامعة فيها ادارة مخاطر لزهراني
    وفيها محاسبه للأخت..
    وفيها طب بيطري بأنواعه وشامله علم الوراثه علم الحيوان واللخ..
    والأخ يبحث عن نظم معلومات فيها بس بكالريوس
    MIAMI UNIVERSITY - OXFORD 16 فيها محاسبه للأخت..

وفيها نظم معلومات أدارية
    UNIVERSITY OF DAYTON 12 فيها محاسبه
    اماتخصصك فيها نظام أداره معلومات الاعمال
    (OHIO UNIVERSITY - MAIN CAMPUS) 25 قوووويه
    فيها محاسبه للأخت

مافيها تخصصك نظم معلومات
    الجامعات اللي ذكرتها ليست موقوفه..
    اما الموقوف هي UNIVERSITY OF TOLEDO..
    إذن ترشيحي أن تختار جامعة من اوهايو هي (CASE WESTERN RESERVE UNIVERSITY) ..
    وقد شرحت كيف تراسل جامعةفي احد ردودي في اول صفحات اما انا لم اراسل قط لكن نظري فقط فهمته وطبقه احد الاخوه ونجحو اما انا تكاسلت..
    وكمان حاول تستعجل بماانك ملتحق وتصير ع بعثه بعض جامعات تغلق في ديسمبر وبعضها بعد شهرين ..
    وكمان فيه تخصصين نظم معلومات فيه نظم معلومات حاسب
    وفيه نظم معلومات اداريه يعني ركزز في تخصص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجوان
    عندك ولاية فلوريدا مثل اورلاندو جامعة جامعة سنترال فلوريدا وكمان عندك ولاية بنسلفانيا مثل مدينة فلادلفيا وتحصلي جامعاتها بأول الصفحه اوختي موفقه
    ربي يوفقك اختي اجواااااان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ؟؟؟
    الله يعطيك العافيه
    بيض الله وجهك
    مشكور وما قصرت على الجهد الخرافي
    بس حبيت اسئل عن بعض التفاصيل الدراسيه
    لو تكرمت ممكن رقمك

تسلم اخوي على كلمات وجزاك الله بالمثل..
    انا مااعطي ايميلي عشان اعطي رقمي بنات او شباب..
    حتى المساعده اساعدها ع عام مش ع خاص..
    تبغى أستفسار اطرح موضوعك هنا قدام الجميع ..
    يساعدك الكل وانا كمان ان شاء الله مااقصر..
    لكن المعذره وصراحه لم يعجبني جرائتك وقولك ابي رقمك حتى لواستفسار..
    7 "
6 من 43 صفحة 6 من 43 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.