الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انقذذذذوووووني تكفووون

مساعدة انقذذذذوووووني تكفووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اجوان
    اجوان

مبتعث فعال Active Member

اجوان الولايات المتحدة الأمريكية

اجوان , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Chemistry , بجامعة _
    • _
    • Master of Chemistry
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 4th, 2011, 07:42 PM

اخترت 6 جامعات في فلوريدا
    قال لي مكتب رفضوك..
    الا جامعه واحده بتوافق عليك وهي في مدينه اورلانو جامعهجامعة سنترال فلوريدا الشرط لازم تعادل شهادتك تستغرق 15 يوم اجيب قبولهم هذه الجامعه
    وطبعآ انا ابغى بأسرع وقت فقالي اقتراح انو اختار اي جامعه في خارج فلوريد مثل كاليفورنيا اسرع في قبول جامعه..
    والغه ادرس في اورلاندو تبع معهد جامعة سنترال فلوريدا لأن ابغى في فلوريدا..
    فيه مشاكل تتوقع اجيب قبول لغه في فلوريدا وايضا اجيب قبول جامعتي كاليفورنيا فيه اختلاف في الولايات يعني إذا اجتزت الغه في فلوريدا بأمتياز عاد احول جامعتي من كاليفورنيا الى سنترال فلوريدا
    هل كلام صحيح من قبل المكتب من قبل التفكير؟؟

وكمان ابغى سكن مع عائلة في اورلاندو كأن سمعت ان مافيه سكن مع عوائل؟؟
  2. اول شي اختي بعض الجامعات ما تقبل شهاده معاهد مو تابعة لجامعتها يعني لو يكون المعهد تبع الجامعة الي بتدرسين فيها افضل

واذا كنتي بتحولين على جامعة ثانية بعد اجتياز المعهد لازم تختبرين توفل او ايلتس حسب طلب الجامعة المقدمة عليها وكل جامعة تطلب درجة معينه

وبالنسبة لقبول الجامعة عادي اذا طوّل قدمي عليه وقولي له يجيب لك قبول معهد وقبول المعهد ماياخذ يومين وهو عندك

وعلى بال ماتقدمين على الفيزا وتخلصين اجراءات الفيزا وتعديّن المقابلة ان شاء الله الا يكون قبول الجامعة جاهز

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. اول حاجة الله يوفقك انشاء الله وانا حاس بمعناتك ,,,,,,,,,,,,,

واسمعي اختي اجوان ........... اول شيى بالنسبة للمعهد لو جبتي قبول مشروط يكون افضل لك ولاخوكي والقبول المشروط هو انك تجتازي اللغة بمجرد ان تخلصي المعهد . وهذي في جامعات محددة فقط وبالنسبة لاخوكي في جامعات كثيرة تعطي قبول مشروط للبكالريوس ,,,,,,,,,,

وبالنسبة لكلام المكتب لا يورطك ويصرفك ,,,,,,,,,,,,, قولولي بالحرف الواحد جبلي قبول مشروط لاخويا بجامعة في فلوريدا هندسة كهربائية وانا معاه بنفس المعهد بكمل لغة

وانا حصلت جامعة لقطة في فلوريدا ,,,,,,,,,,,, ومافيها تكدس وماهي موقوفة واتوقع من المعلومات الي عندي قبولها سهل بس انتي راسليهم وراح ارسلهم ليكي على الخاص

فيها بكالريوس هندسة كهربائية وماستر كيمياء لكي .................

ونسبه قبولها للطلاب عاليه ويقبولون المعدلات المنخفضة ............

وانا انصحك لو تبغي مكتب خدمات ثقة اخلاق تعامل مكتب اديكون في جدة وارفع يدك لو ما يقدر يجيبلك قبول كان يقولك بس يريحككككككككك كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..

وحتى لو كنتي خارج جدة تتعاملي معهم بالايميل وترسلي اورقك بالفاكس

وانشاء الله اني اكون افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآآآآزم
    اول شي اختي بعض الجامعات ما تقبل شهاده معاهد مو تابعة لجامعتها يعني لو يكون المعهد تبع الجامعة الي بتدرسين فيها افضل

واذا كنتي بتحولين على جامعة ثانية بعد اجتياز المعهد لازم تختبرين توفل او ايلتس حسب طلب الجامعة المقدمة عليها وكل جامعة تطلب درجة معينه

وبالنسبة لقبول الجامعة عادي اذا طوّل قدمي عليه وقولي له يجيب لك قبول معهد وقبول المعهد ماياخذ يومين وهو عندك

وعلى بال ماتقدمين على الفيزا وتخلصين اجراءات الفيزا وتعديّن المقابلة ان شاء الله الا يكون قبول الجامعة جاهز

بالتوفيق اختي

جزاك خيررر الهازم ماقصرررت مجهود تشكر عليه الله يوفقك وينور دربك

انا قررت اغير المكتب النصاااب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكون
    اول حاجة الله يوفقك انشاء الله وانا حاس بمعناتك ,,,,,,,,,,,,,

واسمعي اختي اجوان ........... اول شيى بالنسبة للمعهد لو جبتي قبول مشروط يكون افضل لك ولاخوكي والقبول المشروط هو انك تجتازي اللغة بمجرد ان تخلصي المعهد . وهذي في جامعات محددة فقط وبالنسبة لاخوكي في جامعات كثيرة تعطي قبول مشروط للبكالريوس ,,,,,,,,,,

وبالنسبة لكلام المكتب لا يورطك ويصرفك ,,,,,,,,,,,,, قولولي بالحرف الواحد جبلي قبول مشروط لاخويا بجامعة في فلوريدا هندسة كهربائية وانا معاه بنفس المعهد بكمل لغة

وانا حصلت جامعة لقطة في فلوريدا ,,,,,,,,,,,, ومافيها تكدس وماهي موقوفة واتوقع من المعلومات الي عندي قبولها سهل بس انتي راسليهم وراح ارسلهم ليكي على الخاص

فيها بكالريوس هندسة كهربائية وماستر كيمياء لكي .................

ونسبه قبولها للطلاب عاليه ويقبولون المعدلات المنخفضة ............

وانا انصحك لو تبغي مكتب خدمات ثقة اخلاق تعامل مكتب اديكون في جدة وارفع يدك لو ما يقدر يجيبلك قبول كان يقولك بس يريحككككككككك كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..

وحتى لو كنتي خارج جدة تتعاملي معهم بالايميل وترسلي اورقك بالفاكس

وانشاء الله اني اكون افدتك

مجهود جبار في عام وخاص الكون من اعماقي اقدم لك الشكرررر والامتنان كفيت وووفيت الله يووفقك ويسعدددك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.