الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فزعتكم يا اهل الخبره مبتعث جدييييييد للماستر

استفسار فزعتكم يا اهل الخبره مبتعث جدييييييد للماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H mood Y
    H mood Y

مبتعث جديد New Member

H mood Y الولايات المتحدة الأمريكية

H mood Y , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English & Translation , بجامعة Graduate
    • Graduate
    • English & Translation
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 17th, 2011, 01:21 AM

السلام عليكم كيف حالكم شباب صبايا

انا عندي استفسار وسجلت في هذا المنتدى المفيد جدا للطلاب المبتعثين وجزا الله كل خير من اعان اخيه المغترب الاستفسار هو :

انا ادرس بالجامعه بالمستوى السابع قسم انجليزي وقريب للتخرج وانا ناوي اكمل ماستر بامريكا انشاء الله ياليت احد يعلمني بالخطوات من بعد ما استلم وثيقة التخرج باكلريوس :
  2. عندي لك حل وبما ان الانقلش حقك ممتاز بما ان تخصصك انقلش

* ادخل على الجامعات الموصى بها في موقع التعليم العالي وشوف الجامعه الي انت تبغاها اذا هي من ضمن الابتعاث عشان يضمونك ..
    * اذا رسيت لك على جامعه ادخل على موقعهم وروح للـ International Admission Requirements
    * وبعدها Graduate Admission بما انك بتقدم على الماستر واقرا المتطلبات حقتهم وجهزها والي بالموقع بتكون كافيه جدا

ركزززز على الـ intrnational لان اتوقع تفرق من سكان امريكا والي جاين من برا .. طبعا اذا عرفت المتطلبات واقتنعت فيها وكل شي جاهز .. عب الابلكيشن حق الجامعه وابدا مراسلتهم واي سؤال يطري على بالك اسألهم وهم بيردون عليكم ..

والله يا االانقلش حقي ميح جدا على قولتهم > لا افقه شيئا .. وضبطت اموري وراسلتهم

اهم شي ماعليك من المكاتب النصابين ترا الامور سهله بس لاتصعبها .. عسى الله يوفقك وان شالله تتيسر امورك
    7 "
  3. يا حبيل قلبك يعطيك العافيه اجل الانقلش عندك ميح هههههههههه افا عليك بس خله تزبط الابتعاث وانا ابعطيك كورس خاص with master degree in USA

طيب يالغالي اذكر فيه اختبارين ايدل وتوفل اي واحد اختبره هل هو ضروري ؟ وهل يشترطون بالمعدل او لا
    وغير هذا الي يهمني كيف اعرف انه البعثه على حساب الملك الله يحفظه ضمون او لا وانا سمعت بقبول مشروط وقبول غير مشروط وش سالفة المصطلحات هذولي>مدري وش الطبخه
    تراي

ارجو التوضيح لا هنت ولك مني جزيل الشكر والعرفان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.