الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تسجيل الماجستير في الجامعات الأمريكية * مهم

مساعدة تسجيل الماجستير في الجامعات الأمريكية * مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fadamg
    fadamg

مبتعث جديد New Member

fadamg الولايات المتحدة الأمريكية

fadamg , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MiS , بجامعة Kfu
    • Kfu
    • MiS
    • ذكر
    • i dont know, Sa
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 25th, 2011, 08:37 PM

السلام عليكم ,,,

أتمنى من الجميع الرد للأهمية :

أنا بسجل في الماجستير في الجامعة الأمريكية في عدة ولايات ولكن أغلب الجامعات اذا مو كلهم يطلبون مثل هذي الشروط

1- بعد التسجيل الاون لاين لازم ارسل كل اوراقي بالبريد للجامعة

2- offical copies of transcript sealed and sign

3- evaluation report

رقم 2 هل لازم يكون موقع ومختوم وبظرف من مغلق من الجامعة نفسها !!! لأن صعبة اول شي الجامعة ماراح تنفذ هذا الطلب واذا نفذتها يمكن لجامعة وحدة وانا ابي اقدم لعدة جامعات لأني مااضمن بأي جامعة راح انقبل

وياليت تقولون لي الجامعات اللي تقبل بصورة من نسخة كشف الدرجات "كوبي" بدون صور رسمية

وانا متأكد اني بلقى ردود لأني ماسجلت بالمنتدى الا اني متأكد
    يعطيكم العافيه
  2. كثير من الجامعات تكتفي في البداية بصورة من سجلك الأكاديمي أو التقييم من WES لكي يحددوا معدلك ودرجاتك إذا إنت مؤهل للدراسة عندهم أو لا

إذا ناسبتهم درجاتك يطلبو منك السجل الأصلي في ظرف مختوم من الجامعة

بالنسبة لسؤالك عن جامعات تطلب نسخة فقط من سجلك الأكاديمي،،، فهذي مستحيلة ولم أواجه أي جامعة تكتفي بنسخة فقط،، إلا في حالة إنهم يعتمدوا على تقييم WES
    7 "
  3. أقصد يكتفون بنسخة بالتقديم المبدئي وفي حال الموافقة يطلبون السجل الأصلي ؟

بالنسبة لتقييم WES انهم يطلبون الشهادة الأصلية ؟ مااقدر ارسلهم الاصل في حال في ظرف من الظروف لاقدر الله صار فيها شي خلال التوصيل او غيره ماراح ينفعوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadamg
    بالنسبة لتقييم WES انهم يطلبون الشهادة الأصلية ؟ مااقدر ارسلهم الاصل في حال في ظرف من الظروف لاقدر الله صار فيها شي خلال التوصيل او غيره ماراح ينفعوني
    تقدر تختم صورة من الجامعة "صورة طبق الأصل" وتضعها في ظرف مختوم وترسلها ،، عادي يقبلونها
    وعلى فكرة تقدر تاخذ من جامعتك ترانسكربت أصلي آخر غير اللي عندك، وإذا الموظف طيب بيعطيك أكثر من واحد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.