الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار أبي شخص منكم يختار لي ولاية ادرس فيها .

حوار أبي شخص منكم يختار لي ولاية ادرس فيها .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Hayfa
    Miss Hayfa

مبتعث مميز Characteristical Member

Miss Hayfa الولايات المتحدة الأمريكية

Miss Hayfa , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة -
    • -
    • IS
    • أنثى
    • Moon township, PA
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 04:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

انا خريجة جامعة الملك سعود كلية الحاسب والمعلومات تخصص تقنية معلومات ..

حابة انمي مهارة الحديث والحوار عندي... الحمدلله عندي رصيد جيد باللغة الانجليزيه بس احتاج ممارسة عشان اعرف تكلم بطلاقه

لذلك قررت ادرس في امريكا ..

الدراسه في البداية رح تكون على حسابي ... لاني بصراحه انا انسانه غير اجتماعية ويمكن اتعرض لمرض نفسي لحالي هناك من الغربة.. ولا اقدر اكمل واقرر فجأه ارجع بيتنا .

قررت ادرس شهرين او 3 شهور لغة والسكن مع عائلة عشان حابه امارس اللغة اكثر من دراستها ..واذا شفت وضعي كويس واتطور بسرعه بقدم بعثه واكمل ماستر

بس بصراحه ماعندي خلفيه عن امريكا ولا عمري طبيتها .. احتاج مساعدتكم بهالموضوع ... ابي احد يختار لي ولاية زينه من حيث اهلها.. ابي ناس حبوبه طيبه يعطوني وجه يسولفون معي مابي شعب مغرور ومدينة ماتطفش يعني اسواقها زينه جوها معتدل تراني احب الصيف اكثر من الشتاء .

انا بحثت كثير وقريت كثير ولا أدري يمكن احصر لكم بعض الولايات او المدن الي ممكن اروح لها وهي :
    كولورادو
    بورتلاند
    سياتل

من خلال خبرتكم وش تحسون احسن شي من ذولي ، ابي اطور لغتي اولاً واذا شفت وضعي كويس والمدينة زينه كملت ماستر تخصص تقنية معلومات او اي تخصص آخر له علاقه بالحاسب

لي عودة لقراءة الردود

اختكم / هيفاء
  2. من حيث طيبة الشعب والfriendliness سكان المناطق الشمالية والشرقية والغربية هم اكثر الناس ودية المناطق الجنوبية ليسو بتلك الودية بالاضافة الى "الغزو" من قبل المكسيكان فالمتحدثيين بالاسبانية في تلك المناطق في ازدياد . بورتلاند وسياتل مدن جيدة ومناسبة لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس أبها
    روحي ماريلاند مقاطعة بالتيمور حتى فيها نفس تخصصك اذا بتكملين في نفس الجامعة.

تحياتي...
    ياليت تعطيني اسم الجامعة عشان اقرا عنها واشوف معاهد واشيك على المكان بقوقل ايرث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mso
    كولورادو
    بورتلاند
    سياتل

جيده لكنها بارده بالشتاء و انتي تقولين انك ما تحبي الولايات البارده ،

تكساس جوها مقارب لجو السعوديه و مستوى المعيشه فيها معقول .
    تكساس جنوب صح ؟

اهلها كويسين طيبين ؟؟ يقول ناسا الولايات الجنوبيه مب مررره حبوبين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.