الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رفض فيزة علاج اتمنى نصيحتكم جزاكم الله خيرا لانى محبط جدا

استفسار رفض فيزة علاج اتمنى نصيحتكم جزاكم الله خيرا لانى محبط جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ziz_mohamed
    ziz_mohamed

مبتعث مستجد Freshman Member

ziz_mohamed الولايات المتحدة الأمريكية

ziz_mohamed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من مصر , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة kaplan
    • kaplan
    • قانون
    • ذكر
    • مصر, الاسكندرية
    • مصر
    • Oct 2010
    المزيدl

December 28th, 2011, 05:35 PM

السلام عليكم بالامس كانت لديا مقابلة فى السفارة الامريكية فى القاهرة للعلاج وكانت معى امى مرافقة ليا لاننى اعانى من الجلوكوما
    ولكن تم رفض الفيزة بحجة اننى كنت مقدم للدراسة من قبل 4 شهور فقط علما اننى كنت كاتب فى الابلكيشين انى قدمت من 4 شهور

المقابلة كانت عبارة عن دقيقيتين فقط ولم يتكلموا مع والدتى اى سؤال وانا الان فى حيرة لقد دفعت عربون كبير لكى اتحصل على خطاب
    المستشفى من امريكا ومعى كل الشروط المتاحة للفيزة العلاجية ولكن يقولون ليا انك تعددت الفيزة من دراسة الى علاج علما انى كنت
    سوف ادرس فى البداية واقوم بالعملية هناك لكن حينما رفضت دراسة فكرت انى اتحصل على الفيزة العلاجية واتوكل على الله مع والدتى
    للقيام بالعملية الان انا موعدى فى المستشفى يوم 12 يناير فهل تنصحونى اقدم من جديد قبل موعدى مع المستشفى ام سوف اتعرض للرفض
    مرة اخرى انا ارسلت ايميل للسفارة لكى اقول لهم الامر يقولون ليا انك تستيطع التقدم ولكن ازا لم يكن هناك جديد فلاداعى ان تقدم
    وانا اريد اقول لكم اننى معى كل الشروط الخاصة بالفيزة العلاجية ولكن هما لم يوافقو على اجراء مقابلة معى يقولون فقط طلبك مرفوض
    ان تقدم على فيزة علاجية وانت كنت دراسة من قبل ارجوكم انصحونى لاننى من الممكن اقدم الاسبوع القادم ولكن خائف من نفس المصير
    فالامر مكلف ومحير فى نفس الوقت منهم لله لانهم لايراعون لشعور الناس اتمنى نصيحتكم اخوانى وانا عارف انه الموضوع غير خاص بالطلاب ولكن
    احتاج نصيحتكم
  2. أهلاً اخوي ،،
    تقدر تعمل فيزا جديده ولكن لا تكتب انك كنت مقدم على الفيزا من قبل ،، واذا سألوك قل كنت اريد الدراسه لكن الآن انا افكر بالعلاج فقط ،،
    وحاول انك تثبت لهم أنك راح ترجع مصر يعني كأثبات ملكية البيت ،، أو انك تقول ان اهلك كلهم في مصر ،، محل او دكان انت صاحبه ،، او وظيفه تأتي بشهاده انك على رأس عمل ، المهم انه اي شيء يثبت للسفاره انك راح ترجع لمصر مش رايح لأمريكا للهجره ،،
    وأي استفسار ارسل لي رساله خاصه ،، وغالين يا أهل مصر !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.