الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الهولد في فترة مابين اللغه والماستر

مساعدة الهولد في فترة مابين اللغه والماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dareen.a
    dareen.a

مبتعث مجتهد Senior Member

dareen.a الولايات المتحدة الأمريكية

dareen.a , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة mercer university
    • mercer university
    • محاسبه
    • أنثى
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 5th, 2012, 06:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي استفسار وياريت تقدرو تفيدوني
    انا ولدت بشهر 8 ولاني ولدت ولاده مبكره مارجعت داومت عشان حالة ولدي الصحيه
    المهم انا كلمت مكتب الامجريشن باالمعهد ووافقتلي على اجازه لحد شهر 3
    جاني قبول جامعه لشهر 1 بس برضو اجلتو عشان ولدي ورح ابدأ انشالله بشهر 5
    زوجي حينتهي من اللغه بشهر 2 وبعدها مفكره نلم عفشنا وننزل السعوديه لحد مايبدأ الماستر
    سوالي هو
    هل رح يتوقف عليا الصرف علما اني نازله بنص شهر 3 وحرجع اخر شهر 4

ملاحظه: طلبت ضمان مالي لقبول الماستر ورفضو يعطوني لانو القبول بعيد وطلب مني المشرف اقدم الطلب بشهر 3 او 4
    وهدا طبعا حيأخر وصول الاي تونتي وبالتالي السفر لكن مو مهم
    المهم واللي بدي اعرفو انو هل توقف المكأفه علي لو نزلت السعوديه مابين شهر 3 لشهر 4
    وهل ممكن يصرفولي تذاكر ولا لا؟

جزاكم الله الف خير
  2. الحمد لله على سلامتك أختي و1000 مبروك المولود
    أتمنى يكون الطفل بأتم الصحة والعافية.
    أعتقد أن الملحقية أعداء للتخطيط بعيد المدى ولذلك الفوضى والارتجالية تسيطر على أعمالهم بشكل كبير.
    واضح جداُ إن مشرفك لديه إعاقة فكرية.
    عندك مجموعة أشياء:
    1- عمل ترانسفير من المعهد إلى الجامعة: لا تعملي هالخطوة حتى يكون الضمان المالي موجود لديك ، حتى لا تضطري إلى الوقوع في مخالفة قانونية مع الامقريشن عند انتهاء فترة الـ 60 يوم. بإمكانك أن تتحدثي مع مكتب الانترناشيونال في الجامعة حول قبول ضمان الملحقية العام لأجل استصدار الآي توني ، إذا وافقوا اعملي ترانسفير مباشرة وارتاحي من دوام المعهد واجعلي اهتمامك بالطفل. (أنا عملت هالخطوة سابقاً)
    2- طلب ترقية للبعثة عن طريق الملحقية بعد إصدار القبول والحصول على الآي توني.
    3- عند الموافقة على القبول -بعد التعقيد طبعاً- يحق لك طلب التذاكر للسفر. "لن يوافقوا على طلب التذاكر حتى يتم ترقية البعثة وتغيير تاريخ انتهاء البعثة"

خلال هذه المدة سيظل الصرف عليكم مستمر ما دام تاريخ نهاية اللغة لم يأتي بعد. عند السفر إلى السعودية -بعد ترقية البعثة- سيستمر صرف الراتب لمدة ثلاث أشهر من بداية طلب التذاكر ، بعدها سيتم إيقاف الصرف حتى إحضار الآي 94 الذي يثبت وجودكم بأمريكا.
    أتمنى أن تعاودي الاتصال بمشرفك الأحمق ، وشرح الموضوع له من جديد ، لأن إعطائك الضمان المالي لن يغير شيء في القضية وإنما يجنبك التعقيدات المستقبلية للملحقية.

أسأل الله أن ينزل على طفلك الشفاء والعافية.
    7 "
  3. مشكور اخوي الله يعطيك العافيه
    بس للأسف اني حاولت كذا مره اخد ضمان مالي لكن كل مره يقللي ما نطلع ضمان مالي طالما الفتره بعيده
    فتره اللغه رح تنتهي بشهر ابريل والمشكله هو دا الشهر اللي حنزل فيه
    فبدي اعرف رح ينزلو راتب هالشهر او لا ؟
    لاني رح احاول اخلص اوراقي واعمل ترانسفير وكل شي من اخر شهر 2 (هذا لو رضي المشرف)
    عشان اخد الايتونتي اللي اقدر ادخل فيه على امريكا وقت الماستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.