الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة محتارة في امري

مساعدة مساعدة محتارة في امري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ربوبة الحبوبة
    ربوبة الحبوبة

مبتعث مستجد Freshman Member

ربوبة الحبوبة الولايات المتحدة الأمريكية

ربوبة الحبوبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry , بجامعة central washington university
    • central washington university
    • Chemistry
    • أنثى
    • Ellensburg,WA, Washington
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 22nd, 2012, 11:39 PM

مراحب اخواني اخواتي المبتعثين
    لدي مشكلة واود طرحها لعلكم تساعدوني فيها ...

انا الآن بولاية واشنطن مدينة الينسبورغ انتهيت ولله الحمد من 2 مستوى في معهد اللغة ويتبقى لي 3 مستويات
    سوف ابدأ المستوى الثالث خلال الاسبوع القادم ( علما بأن كل مستوى 3 اشهر تقريبا )

انهيت ما يقارب 7 شهور ونصف في امريكا
    وارغب في الانتقال من ولاية واشنطن إلى ولاية تكساس ( مدينة هيوستن - تحديدا / جامعة هيوستن كلير ليك )
    طبعا تخصصي ماستر في الكيمياء

والجامعة غير موقوفة ومعتمدة من الملحقية وبها تخصصي وكل شي ولله الحمد

المشكلة الآن :
    أود السفر للسعودية لقضاء الاجازة والمفترض ان تكون ثلاث اشهر ولكن اريدها شهرين فقط لانها الوقت محسوب علي من سنوات الدراسة
    قدمت على تذاكر
    من سياتل الى السعودية - في الذهاب
    من السعودية الى هيوستن - في العودة

الملحقية رفضت الطلب عدة مرات لانه يجب ان تكون نفس مدينة الذهاب هي مدينة العودة
    المشرف الدراسي اعلمني انه لا يمكنني طلب تذكرة قبل انهاء مرحلة اللغة ( وهذا تعجيزي لاني اشرفت على انهاء السنة بعيدا عن اهلي )

ومن الصعب الآن انتقال الى الولاية الاخرى في غضون شهرين ( الملحقية لاتوافق بسهولة وسوف انتظر ردهم لمدة طويلة )

الزبدة / اريد ان ابدا الدراسة في هيوستن بجامعة كلير ليك بعد عودتي من السعودية ( أكمل عدة مستويات في اللغة وبعدها أبدأ الماستر )

اتمنى من فهم الموضوع مساعدتي
    رجااااااااء
    وجزاكم الله خير
  2. اولا مدة البعثه انتي ممكن ما تخليها تروح عليك يعني تسوي هولد وتفضل لك المدة لان انا الان بنيويورك ومسوي نفس طريقتك بالضبط
    شوفي الحل بالتذاكر معقد جدا لكن افضل تشتري التذاكر على حسابك لانهم راح يعقدوك
    وبعد ما ترجعين ارسلي لهم صوره منها ويعوضوك على ما اظن
    لان انا بنفس الشي وحليتها بهل الطريقه من الاخر
    والله يوفقك

بس اذا كان ممكن تعطيني معلومات عن الجامعه الى في هيوستن وعن المعهد لاني الحين قاعد ادور معهد وجامعه قويه بعد اذنك
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.