الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انتبهاه للجميع للضرورة وهام جدا جدا جدا

مساعدة انتبهاه للجميع للضرورة وهام جدا جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الفقيهي
    عبدالله الفقيهي

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالله الفقيهي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله الفقيهي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering - Rotating equipment , بجامعة California State University - Los Angeles
    • California State University - Los Angeles
    • Mechanical Engineering - Rotating equipment
    • ذكر
    • L.A, California
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

March 29th, 2012, 08:39 AM

السلام عليكم عدنا اليكم بعد اظول رحلة الحمد لله اتخرجت من الكلية التقنية بجدة في قسم الميكانيكا في تخصص المحركات و المركبات لكن معدلي نزل 100 نقطة لكن انا ابي اكمل البكالوريوس في امريكا وسمعت انه في جامعات تعادل الدبلوم لكن ابغى ادرس في معهد تابع لجامعة وتعادلي شهادة الدبلوم نفترض معدلي في الترم النهائي 3.30 - 5 لو عادلت وطلعت من 4 حيكون تقريبا معدل مابين 3 و 2.80 من 4 فا ياليت تعطوني افضل الجامعات اللي تعادلي واقدر اكمل بعدها البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية او تقنية الهندسة الميكانيكية وابغا أعرف ايش التخصصات اللي تندرج تحت تخصصي في كاليفورنيا كنت في بيركيلي وممكن ما يعادلون المعدلات العادية فا اتمنى تفيدوني بالتوفيق للجميع يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    لو اخترت موضوع مناسب وملخص لأستفساراك لكان رد عليك الكثير من الأعضاء
    مشكور اخوي يعطيك العافية

انا ملخصي كالتالي
    1- دراسة اللغة ويكون تابع لجامعة
    2- ابغى جامعة تعادلي عدد ساعات الدبلوم
    3- وهذه الولايات الموجودة ( كاليفورنيا - الينوي - اورجين - تكساس - كلورادو - نيو جيرسي - نيويورك ) وانا اقبل اضافة لاي ولاية شرط نكون متوسطة
    4- الامان بعد الله عز وجل انا ممكن اختلط مع البشرة السمراء مب مشكلة

ارجوا كتابة التكاليف اللازمة لاني طالع على حسابي
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.