الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رقم السفيس

مساعدة رقم السفيس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Naif tabab
    Naif tabab

مبتعث جديد New Member

Naif tabab الولايات المتحدة الأمريكية

Naif tabab , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة جامعة ساوث كالورينا
    • جامعة ساوث كالورينا
    • لايوجد
    • ذكر
    • كولمبيا, ساوث كالورينا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 2nd, 2012, 03:17 AM

الاسلام عليكم
    انشأ الله تكونو في تمام الصحه.
    أنا موضوعي طويل ومعقد أنا كنت ادرس في ولاية أريزونا وكنت في مرحلة اللغه وانا انسان بصراحه كنت أغيب كثير عن المعهد.
    المعهد طردني وقالو لازم ترجع السعوديه او انك تجيب قبول في خلال 15 يوم، جبت القبول لأكن طلع رقم السفيس مختلف ، بعدين أنا نزلت السعوديه لضروف أجبرتني انزل وانا في السعوديه رحت السفارة على شان أغير الفيزا على نفس رقم السفيس لأكن السفارة رفضة تجدد لي الفيزا.
    هل استطيع السفر الى امريكا برقم سفيس مختلف ام أني ارجع السفارة مره آخرا وأحاول او أنكم تقترحون عليه حل.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,,

تواصل مع المعهد علشان يحولون السيفيس حقك على المؤسسة التعليمية الجديدة. ان كان لسى ما الغوا السيفيس حقك امورك سهالات. اما اذا عملوا ال termination مالك الا التقديم مرة اخرى للحصول على فيزة جديدة والله يكون بعونك مع السفارة.
    7 "
  3. لالالالا
    طالما رجعت السعودية فلا يمكن تحويل رقم السيفس وانت خارج امريكا التحويل فقط يتم وانت داخل امريكا اما ان كنت في الخارج فتحتاج الى فيزا جديدة وانا عندي صاحب صار له اسبوعين كان ناوي يرجع السعودية وهو عارف ان راح يشوف جامعة ثانية بس مكتب الهجرة الا في الجامعة قالوا له اذا طلعت من امريكا لازم تغير الفيزا او اجلس حتى تغير رفم السيفيس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.