الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انتهاء اللغة بدون قبول

استفسار انتهاء اللغة بدون قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام مراوي
    ام مراوي

مبتعث جديد New Member

ام مراوي الولايات المتحدة الأمريكية

ام مراوي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة FLS Tennessee Tech
    • FLS Tennessee Tech
    • مختبرات طبية
    • أنثى
    • Cookevville, Tennessee
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 22nd, 2012, 06:09 AM

السلام عليكم و رحمة الله

انا مبتعثة للماجستير و في 3 / 10 / 2012 تنتهي مدة اللغة لي ( السنة و نصف ) و للحين ماقدرت احصل قبول وش الحل وش بيكون مصيري ؟؟؟؟؟

هل تنلغي البعثة ؟؟؟

أو لي فرصة ثانية ؟؟؟؟

كيف عن التحويل من الماجستير إلى الباكلوريوس ؟ الموضوع سهل ؟ و هل الملحقية توافق عليه بسرعة ؟ علما بأن نسبتي في الثانوية 97 % لكن انا متخرجة من 2005 ؟

تكفون اللي يقدر يفيدني يتفضل بالرد
    و شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مراوي
    السلام عليكم و رحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,,

انا مبتعثة للماجستير و في 3 / 10 / 2012 تنتهي مدة اللغة لي ( السنة و نصف ) و للحين ماقدرت احصل قبول وش الحل وش بيكون مصيري ؟؟؟؟؟

لازال عندك وقت كافي للحصول على الدرجة المطلوبة في اختبارات اللغة ومن ثم الحصول على قبول اكاديمي. لاتفكري في موضوع انتهاء مدة اللغة كثيراً لأن هذا راح فقط يزيد من قلقك ويأثر على سيرك الدراسي.

هل تنلغي البعثة ؟؟؟
    أو لي فرصة ثانية ؟؟؟؟
    لا لاتلغى البعثة. عندك فرصة فصلين للحصول على قبول ومن ثم رفع طلب للملحقية لأعادة الصرف عليك. ولكن بعد انتهاء ال 18 شهر مال اللغة, راح يوقف الصرف عليك والتأمين الطبي.

كيف عن التحويل من الماجستير إلى الباكلوريوس ؟الموضوع سهل ؟ و هل الملحقية توافق عليه بسرعة ؟ علما بأن نسبتي في الثانوية 97 % لكن انا متخرجة من 2005 ؟
    غير ممكن . طالما ان عندك بكالوريس لايسمح اطلاقاً بدراسة مواد بكالوريس الى اذا كانت مواد تكميلية بسبب تغيير في التخصص, اي ان تخصص البكالوريس مختلف عن الماجستير. وهذا له ضوابط وشروط محدد ماراح تنطبق عليك. لأن لازم تكون الجامعة عندك قبول الماجستير ويكون لديك خطاب من الجامعة يوضح احتياجك لأنهاء هذه المواد.

تكفون اللي يقدر يفيدني يتفضل بالرد
    و شكرا
    بالتوفيق........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.