الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يسعده اللي يساعدني انا جديده ومااعرف شي

مساعدة الله يسعده اللي يساعدني انا جديده ومااعرف شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هواي انفاسه
    هواي انفاسه

مبتعث مستجد Freshman Member

هواي انفاسه الولايات المتحدة الأمريكية

هواي انفاسه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة VTL Cl
    • VTL Cl
    • تسويق
    • أنثى
    • falls church, virginia
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

July 1st, 2012, 10:25 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثين في امريكا
    انا بصراحه ودي بمشورتكم ونصيحتكم خصوصا اللي صار لهم فتره هنا لانو انا صار لي شهر بس وداومت في المعهد اللي اسمه (فرجينيا تك) بولاية فرجينيا اخترته لان صاحبتي كانت تدرس فيه
    بس بعد دوامي فيه 3 اسابيع قالوا انو هذا المستوى100 خلصناه واعطوني ورقه فيها نتايج المواد فيه شي خذيت فيه c وماده خذيت فيها Dتقولي صاحبتي يعني انا راسبه بسبب غيابي اسبوع كامل
    عطوني ذي الدرجه وللمعلومه غيابي كان بسب مشاكل الملحقيه المهم اللي بسالكم فيه وربي يسعدكم انو تردوا علي هل اكمل المستويات كلها في هذا المعهد او تنصحوني بمعهد اخر علما ان مستواي
    مبتدا في اللغه ؟

واذا اجتزت المستويات كلها بيدخلني المعهد في الجامعه او يلزم اني اسوي قبول مشروط؟
    وممكن تعطوني مراكز في ولاية فرجينيا وتحديدا بمنطقة فولس شيرتش اقدر اخذ فيها دورات توفل وايلتس ؟

محتاااااااااااااااااجه مسااااعدتكم بليززززز لاتبخلوا علي ربي يوفقكم ويسعدكم ياااارب .........
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.