الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار اتمنى اجد اجابة جزاكم الله خير

استفسار استفسار اتمنى اجد اجابة جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALR
    ALR

مبتعث جديد New Member

ALR الولايات المتحدة الأمريكية

ALR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى a , بجامعة a
    • a
    • a
    • ذكر
    • a, a
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 3rd, 2012, 02:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني عندي سوال واتمنى احد يجاوبني عليه انا مبتعث بامريكا
    واريد انا ارفق زوجتي معي وهي عمرها اقل من 18 عام هل يسمحون
    لها بدخول امريكا ام لا وهل فيه احد مرت عليه هذه المشكلة اتمنى اي احد يجاوبني
    لاني مالقيت اجابة الى الان

2. اخوى القانون فى امريكا ما يسمح بالزواج باقل من السن القانونى يعتبر ضد القانون الى اعرفه اذا كانت زوجتك اقل من السن القانونى ما راخ تقدر تجى امريكا والله اعلم لان ضد القانون مثل المتزوج ثنتين ما يقدر يجيبهم معه ثنتينهم لان ضد القانون ادرى يمكن تقول وانا ايش دخلنى فى المتزوج ثنتين انا بس حبيت اوضح لك القانون فى امريكا وكيف ماشى وانت كمان استفسر اكثر حتى لو تتصل على السفاره بس انا متأكد 90% ما تقدر مع الاسف تجى معاك على انها زوجتك والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. اي نعم , اخوي ؤن نون وضح لك الوضع و اقترح عليك تسأل زياده. بس من تقدر تسأل هنا مشكله, لأن السعوديه مافيها سفارة السعوديه ما تجي

بس ممكن تتواصل مع السفاره السعوديّه في امريكا , و سفارة امريكا اللي عندكم ما يردون ... بس تقدر تبحث اكثر.

الحل انك تحاول تأجّل بعثتك و توظّح السبب هذا للوزاره عشان التأجيل طلعت فيه قرارات جديده و صار اصعب نظراً للحوسه الاداريّه اللتي واجهتها الملحقيّه جرا التأجيل , و لكن اتوقع عندك سبب مقنع ما يمنع تحاول.

الحل الثاني تجي هنا لوحدك والله يعينك سنه قدام لين تصير المدام 18 سنه ..

فيه حل من تحت الطاوله و هو ان كانك تعرف احد يقدر يعدّل اوراقها بحيث تكون 18 .. و لكن هذي شششوي صعبه بس يرجع حل يعني

و بالتوفيق لنا اجمعين.
    7 "
  4. انت قدم لها على الفيزا واذا اعطوها الفيزا مافي مانع من دخلوها لامريكا وزواجكم تم خارج امريكا هذا بالاضافة الى ان زواج من اعماراهم 16 الى 18 مسموح به في اغلب الولايات شرط موافقة الوالديين وبعض الولايات يسمح للزوجا لم هم في سن ال 15
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.