الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليززز ماستر الأحياء بأقسامه بليزز تعاولو ((الفزعة ))

مساعدة بليززز ماستر الأحياء بأقسامه بليزز تعاولو ((الفزعة ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنوثة طاغية
    أنوثة طاغية

مبتعث مستجد Freshman Member

أنوثة طاغية الولايات المتحدة الأمريكية

أنوثة طاغية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Microbiology & Molecular Genetics , بجامعة Ret -NJ
    • Ret -NJ
    • Microbiology & Molecular Genetics
    • أنثى
    • R, NJ
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

August 13th, 2012, 06:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابغى احد يساعدني في اختيار التخصص الوراثة ..القصة بالمختصر المفيد): ((أنا بكالوريوس microbiology أوكي .. وودي اكملي في الوراثة الجنيوم هذا حلم عمري لان القسم في عزوز فتح وانا بقى لي على التخرج سنة وقلت خلاص ماودي احول .. والحين قررت ادرس ماستر في الوراثة في امريكا ...بس المشكلة طلع برى المملكة الوراثة لها اكثر من قسم مو زي المملكة يعنى كل كتاب يندرس عندنا عبارة عن قسم خاص في امريكا ..واحترت ايش اختار بليزز للمتخصصين احياء انهم يساعدوني ويعطوني لو معلومة بسيطة عن كل قسم .. وايش اقوى قسم في الوراثة ويكون ممتع في دراسته ..واي معلومات عنه مفيدة ..وايش اقوى جامعة له وتكون معترفة علشان خاطر عيون وزراتنا )):..بس تكون الولاية رخيصة وآمان ..علما بأن اختي الصغيرة راح تدرس معي بكالوريوس صيدلة ...يعنى لازم نكون في جامعة واحدة او على الأقل نكون في نفس المدينة مو شرط الجامعة ..اووكي وسوري كثير على الأطالة بس من جد تعبت كل ماابحث عن تخصص يا أما مو معترف به يأما يكون في ولاية واختي في ولاية أخرى .. لو في تخصصي انا و اختي في بروتلاند ..بليززز فيدونا او غير هذي المدينة مو مشكلة اوووكيشن ))ومرسي كثير هذي هي قصتي *_*

اتمنى للجميع صيام مقبول .. وانا يجعلنا الله في هذا الشهر الكريم من عتقائه من النار اللهم آآمين
    بقي أيام معدودات ويرحل ضيف الرحمن ..لذلك اغتنمو الفرصة يأخواتي وأخواني المبتعثين والذين سوف يبتعثون بإن الله ..
    اتمنى التوفيق للجميع ^_^
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة حياك الله ياختي الله يوفقك ويسر امرك للاسف الشديد ماعندي اي معلومه بس ان شاء الله الاخوان يفيدونك الله يوفقك

يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب سخر لي قبل مااسافر فرسان )))): ههههههههههههههههههه الله كريم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة حياك الله ياختي الله يوفقك ويسر امرك للاسف الشديد ماعندي اي معلومه بس ان شاء الله الاخوان يفيدونك الله يوفقك

يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب سخر لي قبل مااسافر فرسان )))): ههههههههههههههههههه الله كريم
    انشاء الله بس والله موباين ....ايه اروح فرسان وش فيها ماحلها ديرتي ..يمكن القي فيها من يفزعني ^_*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعري ماتغيرت
    california state university -chico
    متاكد من اسمها لان بحثت عنها في موقع الوزارة مايعطيني ابداا نتائج عنها اخاف يكون في خطاء بالاسبلنك ؟؟؟!!!
    اعذرني سوري تعبتك معي الله يفرج همك يارب ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.