الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مخطط ابتعث على حسابي بس قدامي عقبتين بخصوص التخصص + الفيزا والسفر .. ارجو المساعده

استفسار مخطط ابتعث على حسابي بس قدامي عقبتين بخصوص التخصص + الفيزا والسفر .. ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موووب
    موووب

مبتعث جديد New Member

موووب الولايات المتحدة الأمريكية

موووب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى للحين ماحددت , بجامعة للحين ما حددت
    • للحين ما حددت
    • للحين ماحددت
    • ذكر
    • للحين ما حددت, للحين ماحددت
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 16th, 2012, 11:21 PM

السلام عليككم اخواني

انا تو مسجل وصراحه محتار جدا بخصوص السفر للدراسه بامريكا .. انا محتار بين المعهد التقني السعودي لخدمات البترول ممكن ادرس فيه وعند اهلي واتوظف بمنطقتي ودراسه سهله سنتين ووظيفه مضمونه
    او ابتعث برى وما ادري وش بيصير صراحه خايف

تقريبا انا حلمي اني ادرس بامريكا بس فيه عقبتين لو قدرت اتجاوزها راح اجهز اغراضي واتوكل على الله واسافر
    وانا هنا عشان اطلب مساعدتكم وبتفدوني باذن الله من بعد الله اكيد

الشيء الاول الي مانعني اسافر الي هو التخصص .. عشان التحق يقولون بشروط الملحقيه لازم تكون من التخصصات التاليه : الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة
    هذا هو الشرط الثالث للالتحاق

السؤال هنا هل انا مجبور ادرس احد هالتخصصات عشان التحق لاني صراحه ما ابي ولا وحده منها .. ابغى هندسة سلامه او تسويق او على الاقل هندسه معماريه
    هالتخصصات الثلالث يقبلونها بالتحاق ؟
    رجاء ابي الكلام الموثوق 100% وما ابي توقعات او نظريات
    راسلت الملحقيه بخصوص هالموضوع اكثر من مره واكثر من شخص ماردو اذا تعرفون شخص يرد بسرعه ياليت تعطوني صفحته او طريقة التواصل معه
    اذا اكتشفت ان مو لازم احد هالتخصصات احتمال 95% اني اسافر

الشيء الثاني مو متأكد منه بس سمعت ان بامريكا في شيء له علاقه بالفيزا او مدري وش , الزبده انك لما تتبعث وتدرس ماتقدر ترجع للسعوديه الا بعد سنه وفي ناس يجلسون سنتين وفي ناس اكثر مو على كيفك ترجع باي عطله او متى ما تبي هل هالكلام صحيح او في شيء مقارب لهالكلام ؟ لاني اكيد اي اجازه بقابلها برجع هنا .. فهل هالكلام الي سمعته صحيح ؟

لو اقدر اختار التخصص الي ابي غير من تخصصات الشرط الثالث ولو كلام الفيزا وعدم القدره على زيارة السعوديه كلام غلط فأنتظريني يا امريكا
    لو التخصصات محصوره احتمال 5% اسافر واحتمال كبير اكنسل .. لو صدق مقدر ارجع للسعوديه الا بعد فتره وحوسه فبلالها ابتعاث

الرجاء الكل يشارك ومحد يكتفي بجابة عضو غيره مهما كان عندك يا اخوي قوله بيفيدني بس اهم شيء كلام مؤكد 100% ما ابغى اراء شخصيه او كلام ناس ويقولون وغيره

وشكرا للجميع
    انتضرك بفارغ الصبر لان قرار السفره لازم اتخذه هاليومين
  2. وعليكم السلام

اخوي العزيز انا ماعندي خبره قويه بس بقولك انا مقدم على دراسه ع حسابي بالمعهد وانتظر حاليا مقابله للفيزا وانشاء الله ماتطول واذ جات توكلت على الله

وانشاء الله يجيني والشباب المسلمين الابتعاث اخترت تخصص السيفتي Safety
    and
    Security الامن والسلامه هذا مطلوب بالمصانع والشركات خصوصا اللي عندنا اجانب

اللي ابي اوصله راعي االمكتب يقول فيه ابتعاث ف لاتصدق كلام الناس خذا الكلام من مصدر موثوق واي سوال انا موجود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TA Khalifa
    هلا باهل الخفجي،

اخوي تقدر تدرس هندسه سلامه او اي تخصص تبيه لكن اذا في جامعه كنتاكي اتوقع انه مقفل فا شفلك جامعه ثانيه ، وعلي الفيزا تقدر ترجع باي اجازه حتى باجازه نهايه الاسبوع اذا تبي.
    متأكد اني اذا درسة هندسة سلامه بلتحق بالبعثه بدون اي مشاكل ؟ لان التخصص مو موجود بشروط الالتحاق ! اخوي تكفى ابي الكلام الاكيد 100%

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوسرري
    وعليكم السلام

اخوي العزيز انا ماعندي خبره قويه بس بقولك انا مقدم على دراسه ع حسابي بالمعهد وانتظر حاليا مقابله للفيزا وانشاء الله ماتطول واذ جات توكلت على الله

وانشاء الله يجيني والشباب المسلمين الابتعاث اخترت تخصص السيفتي Safety
    and
    Security الامن والسلامه هذا مطلوب بالمصانع والشركات خصوصا اللي عندنا اجانب

اللي ابي اوصله راعي االمكتب يقول فيه ابتعاث ف لاتصدق كلام الناس خذا الكلام من مصدر موثوق واي سوال انا موجود
    طيب بهالتخصص حقك هذا راح تقبلك الملحقيه وتضيفك للابتعاث بعد 3 شهور مثلا ؟ ولا بياخرونك ولا بيسحبون لان التخصص مو مدرج في قائة التخصصات الي بالشروط ؟
    اخوي ياليت تعطيني اسم المكتب الي تعاملت معه او ايميله او رقمه انا اتواصل مع مكتب حاليا وساحبين مايردون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوسرري
    اخوي شف المكتب موقعه بالاحساء

انت وين موقعك ..؟

اذا تبي معلومات اكثر عن المكتب ضفني على الاميل وابشر باللي يسعدك

a30od@hotmail.com

فاعل خير . . ^
    بلاش ايميل وحوسته ابغى بس ايميل المكتب او رقمه وياليت تحطه هنا عشان الكل يستفيد
    ويجزاك الف خير يالدوسري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.