الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فترة اللغه قربت تخلص وابغى قبول ادارة مستشفيات

مساعدة فترة اللغه قربت تخلص وابغى قبول ادارة مستشفيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL700T
    AL700T

مبتعث مستجد Freshman Member

AL700T الولايات المتحدة الأمريكية

AL700T , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة gracias
    • gracias
    • إدارة
    • ذكر
    • oh Mamya, ca
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

September 21st, 2012, 04:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الموضوع اني ابحث عن قبول في تخصص ماجستير ادارة الصحيه ولم يتبقى من اللغه غير ثلاث شهور وموعد التقديم على الجامعات قرب, ارجو من لديه اي معلومه ويساعدني فيها في بحثي يقولها وربي يوفقه
    انا حاصل على 5 في الايلس ومعدلي 2,59 من 4 ,, انتظركم ودمتم بكل خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL700T
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الموضوع اني ابحث عن قبول في تخصص ماجستير ادارة الصحيه ولم يتبقى من اللغه غير ثلاث شهور وموعد التقديم على الجامعات قرب, ارجو من لديه اي معلومه ويساعدني فيها في بحثي يقولها وربي يوفقه
    انا حاصل على 5 في الايلس ومعدلي 2,59 من 4 ,, انتظركم ودمتم بكل خير
    اخوي AL7OOT انت معك دبلوم وتبغى تكمل بكالوريس او ثانوية وبتاخذ يكالويس او ماستر لاني انا نفس تخصصك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL700T
    هلا فيك اخوي دنيتي وشكرا على ردك
    انا وضحت متاخر اني اريد ماجستير
    ههههههههه ماعليش والله ماركزت زين في الكلام قريت التخصص وفرحت ان واحد نفس تخصصي بس الفرق ابي اكمل بكالوريس

هلا فيك بالنسبه للتخصصك ترا موجود اغلب جامعات امريكا بس ياليت تبحث فيه كثير بعطيك اسم جامعه اللى هي South Dakota وجامعة متشغن
    7 "
  4. شفت الجامعتين متشقن مافيها تخصصي بالظبط وساوث داكوتا فيها التخصص اللي ابغاه بالظبط ,, ولاكن طالبين بالايلس 6 وطالبين جيمات
    انا معاي خبرة 7 سنوات من عملي واتمنى القى جامعة تشيل الجيمات او الجي ار اي لاني معايه خبره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL700T
    شفت الجامعتين متشقن مافيها تخصصي بالظبط وساوث داكوتا فيها التخصص اللي ابغاه بالظبط ,, ولاكن طالبين بالايلس 6 وطالبين جيمات
    انا معاي خبرة 7 سنوات من عملي واتمنى القى جامعة تشيل الجيمات او الجي ار اي لاني معايه خبره
    طيب بتحضر الماستر في ايش بالضبط بالجودة الصحية او نظام المعلومات الصحية او الادارة الصحية او الرعاية الصحية علي حسب التخصص الدقيق اللى تبيه وصدقني بتلقى تخصصك بس لازم تتعمق شوي بالبحث وان شاء الله ربي يسهل لك وتلقى الجامعه انا لقيت قبول في داكوتا بس محتار اروح لها او لا بعد ماخلص اللغة
    7 "
  6. والله صارلي ست شهور ابحث وراسلت جامعات كثير والاغلب مافي رد او يردوا ولاكن يطلبو الجيمات ,, انا تخصصي health services administration أو health car administration أو health administration
    ايضا health management
    يسلمو دنيتي على تفاعلك واتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL700T
    والله صارلي ست شهور ابحث وراسلت جامعات كثير والاغلب مافي رد او يردوا ولاكن يطلبو الجيمات ,, انا تخصصي health services administration أو health car administration أو health administration
    ايضا health management
    يسلمو دنيتي على تفاعلك واتمنى لك التوفيق
    والله نفس تخصص اللى ابغاها بس اذا تبي نصيحة من اخوك الصغير وهذي ماخذها من الدكاترة اللى درسوني حضر الماستر في الجودة الصحية ترا والله قوية واتنمى لك التوفيق من كل قلبي ويسهل امورك ياكريم
    7 "
  8. بما انك مبتعث و الملحقيه تعوضك ما فكرت يوم تدخل اختبار الجي ار اي بس تضغط الماوس و تطلع و تقول معاي اختبار جي ار اي ؟ حتى لو درجه صفر على الاقل حاولت في نظرهم .

اغلب الجامعات تضع لك درجه الجي ار اي او الجيمات في موقعها حتى ترفع تصنيف الجامعه , ولكن الواقع انهم يقبلون بدرجات متدنيه اذا ما كان في الطب او التخصصات الحساسه .

والله العظيم ان الاختبار كله توحيد مقامات ومساحه الدائره و ضرب الاسس و اشياء زي كذا ماخذها في الثنوي و المتوسط بس تحتاج انعاش ذاكره و تاخذ فيه درجه لو بسيطه عشان تقدم فيها لو قالوا يبغون جيمات او جي ار اي تقولهم هذي .

منتب خسران شي حتى انك تصحى بدري ما تحتاج لان فيه اوقات اختبار الظهر و تقريبا شبه يومي و الويكند وكل وقت .

و حتى درجه اللغه تلقاهم طالبين في الموقع 6 وهم يقبلون ب 5 . لكن 5 للماستر تعتبر عائق شوي لو تشد حيلك و توصلها 5.5 ان شاء الله انها تفرق كثير .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.