الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الملحقيه رفضت دراستي للتسويق بسبب اختلاف التخصص

مساعدة الملحقيه رفضت دراستي للتسويق بسبب اختلاف التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lotus.da
    lotus.da

مبتعث مجتهد Senior Member

lotus.da الولايات المتحدة الأمريكية

lotus.da , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • education
    • أنثى
    • فيتفيل, اركانساس
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 3rd, 2012, 11:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة وبأذن الله القي احد يساعدني فيها

الان انا طالبة مبتعثة وانا ادرس اللغة في امريكا ولم يتبقى لي سوى بضعة اشهر على انتهاء المدة مشكلتي هي انو انا معاي بكالوريوس قران ودراسات اسلامية وبعثتني الدولة على تخصص تسويق لكن الان سألت المشرف هل استطيع دراسة التسويق في مرحلة الماستر اجابني بالرفض بسبب اختلاف التخصص
    ارسلتلو عدة رسائل بأن الوزارة هي من اختارت لي التخصص و ماهي التخصصات المتاح لي دراستها لم يرد علي ولا على اتصالاتي مالعمل الان

هل اجد اي مبتعث في نفس حالتي او لديه علم

ارجوكم
  2. اذا انت طالعه ابتعاث علي هذاالتخصص . لك الحق انك تدرسينه، الا في حال ان التخصص اغلق من الملحقيه ، في هذه الحاله لازم تختارين تخصص قريب من الدراسات الاسلاميه . اسالي عن البنوك الاسلاميه \اسلامك فايننانس.
    واكد لازم تتواصلين مع المشرف عن طريق موهي ، من خيار (استفسار دراسي)بالتوفيق
    7 "
  3. الله يجزاك خير

طيب ممكن اغير تخصصي الى تعليم في الملحقية والتعليم له فروع كثيرة هنا في امريكا هل لازم احدد الفرع للملحقية ولا بس اقلهم تعليم وانا اختار التخصص الدقيق بنفسي

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يجزاك خير

طيب ممكن اغير تخصصي الى تعليم في الملحقية والتعليم له فروع كثيرة هنا في امريكا هل لازم احدد الفرع للملحقية ولا بس اقلهم تعليم وانا اختار التخصص الدقيق بنفسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.