الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسااار عن التحويل للبعثه ضروررري

استفسار استفسااار عن التحويل للبعثه ضروررري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Majid
    Dr.Majid

مبتعث جديد New Member

Dr.Majid السعودية

Dr.Majid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى العلاج الطبيعي , بجامعة جامعه ام القرى
    • جامعه ام القرى
    • العلاج الطبيعي
    • ذكر
    • مكه المكرمه, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 3rd, 2012, 12:45 AM

السلام عليكم ..
    انا متخرج من كليه العلوم الطبيه التطبيقيه تخصص العلاج الطبيعي وابغا اكمل ماجستير اي تخصص
    عندي التوفل IBT درجتي 85 من 120 ...المشكله معدلي 1.98 من 4 ...انا راح ادرس على حسابي الخاص بس بعدين لازم احول للبعثه كيف الطريقه وايش الحل ؟
    سالت كم واحد يقولو تروح على انك تدرس بمعهد بعدين لمن تجيب قبول بالجامعه يحولوك ع البعثه علطول...وفيه ناس يقولو لازم تخلص اول ترم وتجيب معدل مؤتفع ...
    ياليت تفيدونا لان انا الفتره ذي جالس ابحث عن قبول بالجامعات ...والله يعطيكم العافيه
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أخي الكريم ، يمكن الانضمام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي من خلال إحدى طريقتين :

1- دراسة مدة ما لا تقل عن اربعة أشهر في معهد لغة ، ثم تقديم طلب الانضمام عن طريق الملحقية.
    2- أحضار قبول غير مشروط للدراسة الجامعية ، ثم أيضا تقديم طلب انضمام .

ومع ذلك ، يمكن أن تكون مدة الموافقة على الانضمام أقل أو أكثر ، ولذلك عليك تقدير المبالغ المطلوبة لمدة لا تقل عن اربعة أشهر ، وإن يكون المعهد معترف به وغير متكدس حتى لا تضطر بعدها إلى النقل لمعهد أخر ، خصوصا بعد الانضمام.

وبالتوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيــــاز
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخي بن نياز ..
    الحين اذا جبت قبول غير مشروط ..لازم ادرس بمعهد لغه اربعه شهور عشان يضموني حتى وانا معايا درجه التوفل ؟
    وهل الانضمام لبرنامج خادم الحرمين مضمون اذا جبت قبول غير مشروط ومعي التوفل ولا لازم اخلص اول ترم
    7 "
  4. مرحباً اخي الكريم
    انا ارشح مدام انك محقق شروط القبول في الجامعة تجيب قبول نهائي وتقدم على طلب الالتحلق بالبعثة بس لزم تكون في بلد الدراسة وفي المقابل ايضاً لابد من ايضاح سبب حصولك على قبول نهائي يعني تجيب خطاب من الجامعة يبين سبب حصولك على قبول نهائي ويستلزم انك تخلص 4 شهور في الجامعة ومن ثما تنظم للابتعاث ويمكن حتي اقل من4 شهور بس لزم تكون في بلد الدراسة ومنتظم في الجامعة هذا اهم شي
    واتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.