الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعض اسئلتي العفوية عن الابتعاث ؟

استفسار بعض اسئلتي العفوية عن الابتعاث ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامية الجامعية
    سامية الجامعية

محظور

سامية الجامعية الولايات المتحدة الأمريكية

سامية الجامعية , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الإدارة العامة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • الإدارة العامة
    • أنثى
    • جده, دعواتكم اروح البعثة ^_^
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 23rd, 2013, 03:43 PM

اممم أول سؤال ^_^

انا بروح مع اخوي بعثة مدري هل السكن مع عائله افضل من السكن لحالناا ؟؟ ابي الافضليه من ناحية الخصوصيه ومن ناحية الماده ؟

هل اذا كنت ادرس وكان في اجازه وابي ارجع السعودية .. حساب تذكرتي انا ادفعها أو تشملها البعثة ؟

هل من الافضل اخذ التوفل هنا أو اخذه من براا؟؟ لأن اشوف الكثير عنده مشكله في التنسيق مع المعهد والجامعه؟

مبدئيآ هذي اسئلتي الي تدور في بالي ~
  2. أهلاً سامية

راح أجاوبك على قدر معرفتي ..

السكن .. من ناحية الخصوصية أكيد السكن لحالكم أفضل ومن ناحية المادّة فعادة تعتمد على المدينة ، لكن بشكل عام سكن العائلة يكون أقل تكلفه
    وخاصة إنه غالباً يشمل الأكل والفواتير .

إذا كنتِ طالعه مع أخوك وإنتي مو مبتعثه ما اعتقد إن تذكرتك راح تدفعها الملحقية ، إما تكوني مبتعثه أو في حال الزوجة والأطفال .

بالنسبة للتوفل أنا في رأيي إن الحصول على التوفل في المملكة أفضل في حال كانت لغتك جيده وتستطيعي تحصلي على درجة مناسبة .
    راح يساعدك أكيد مثل ماقلتي من ناحية القبول والتنسيق مع الجامعات . أما إذا كانت اللغه عندك محتاجه للتحسين فالدراسة برا راح تعطيك
    البيئه المناسبة أكيد في تطويرها واستعمالها .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.