الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شوفو ظروووفي ورشحووولي افضل جامعه وولايه بليييز الله يفرجها عليكم

مساعدة شوفو ظروووفي ورشحووولي افضل جامعه وولايه بليييز الله يفرجها عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ميرا
    ابو ميرا

مبتعث جديد New Member

ابو ميرا الولايات المتحدة الأمريكية

ابو ميرا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى enge , بجامعة i dont know )=
    • i dont know )=
    • enge
    • ذكر
    • makkah, makkah
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 9th, 2013, 09:21 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين ارجو منكم مسساعدتي في اسرع وقت ممكن

انا طالبه متخرجه بامتياز مع مرتبه الشرف من قسم القراءات ...وارغب بمواصله التعليم في قسم القانون ولكن السنه هذه برنامج الابتعاث حطونا كلنا تسويق ... اهم شي اقدر احول التخصص بعدين ..؟؟؟؟!!!!!

ثاني طلب .. ابا منكم ترشششحون لي ولايه وجامعه كويسه بس اهم شي الجامعه فيها تخصص(((( هندسه ))))
    لانو زوجي حابب يكمل دراسته كمان ...طبعا هو بالانجلش اكسلنت بس المشكله ان معدل التخرج جيد فارغب انكم ترشحوولي جامعه تقبل هذا المعدل ...

ثالث طلب : تكون الولايه كويسه من ناحيه السكان .. مايكون فيها تشدد ديني .. واهم شي الاسسسسسسسسعار لانو كمان عندي بنت وحاطه بالبال حساب الحضضانه والسكن

وصراحه كنا مرشحين جامعه ميتشجن لكن قالولي الجامعه ماتقبل المعدلات الواطيه ...
    وفكرنا باوريغون بس طلعت جامعتها مافيها تخصص هندسه

بليز عجلوو علي لانو الضمان المالي جاني بس باقي اقدم بالمعهد وللان محتارين انا وزوجي
    الله يفرج كربة كل من ساعدني في كربتي
  2. بالنسبة للجامعات ادخلوا موقع سعوديون بامريكا وبتحصلون الجامعات الي ممكن تمشي ..
    اعرف جامعة كويسة لكنها مغلقة للتكدس لكن المدينة رخيصة وحلوة في ولاية كنتاكي ...لو عندك واسطة بيحطونك هناك

انصحك ماتستعجلي بالضمان لين ماتدرسون الموضوع زين ..
    شي اخر حاولوا تبعدوا عن كاليفورنيا لان الاسعار هنا غلية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.