الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الإنضمام للبعثة من هو على حسابه الخاص .

استفسار بخصوص الإنضمام للبعثة من هو على حسابه الخاص .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tkfeeny
    tkfeeny

مبتعث جديد New Member

tkfeeny الولايات المتحدة الأمريكية

tkfeeny , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة EF
    • EF
    • لغة
    • ذكر
    • los anglees, ca
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 22nd, 2013, 01:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوآني ححبيت آستفسر منكم بخصوص الإنضمام للبعثه وانا طالع على حسابي الخآص .

انا ان شاء الله بعد إسبوع طآلع لأمريكا لغة علي حسابي مع معهد EF بولاية كاليفورنيا ،
    وإن شاء الله نآوي آكمل دراسه جآمعية ههنآك ..

سؤالي ،
    وش الإجراءات اللي احتاجها عشآن آسوي طلب إنضمام للبعثه وانا هناك ؟ وهل يحتاج مني الحضور شخصيا للسفارة او القنصليه او كيف اتواصل معاهم ؟
    والسؤال الأهم هل يحتاج يدخل فيتامين أو بدونها إن شاء الله ؟

ويعطيكم العافية
  2. uhvt اخوي كيف تشتري شهاده ؟؟؟ اذا فيها تزوير ومن هالكلام انتتتتتتتتتتتبه الامريكان ماينلعب معهم تروح فيها وتنحط في البلاك لست وتحلم بالبعثه للخارج
    شد حيلك وذاكر واحجز موعد هنا في معاهد تسوي هالاختبار وان شاء الله تجيب درجه كويسه

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. يالغالي النظام الجديد 4 شهور وتنظم اذا اوراقك كامله .. لكن لا تنسى تاخذ من السعوديه المةافقه ع حسابك الخاص .. موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

يالغالي النظام الجديد 4 شهور وتنظم اذا اوراقك كامله .. لكن لا تنسى تاخذ من السعوديه المةافقه ع حسابك الخاص .. موفق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي الكرام أنا عمري 38 سنة وحالياً على وشك التخرج من معهد تقني خاص بشهادة دبلوم عالي، وودي أدرس على حسابي الخاص، هل الانضمام للبعثة مرتبط بعمر معين؟

أفيدوني مشكورين

أخوكم..عبدالله
    7 "
  5. <br>
    اخي العزيز /<br>
    الذي يرغب الدراسه على حسابه الخاص ثم يطلب الانضمام للبعثه وضعت الوزاره له نظام جديد . وهو ان يتقدم للوزاره بطلب الموافقه على دراسته على حسابه الخاص قبل سفره على موقع الوزاره للحصول على موافقه وعند موافقة الوزاره يستطيع السفر وفتح ملف طالب بالملحقيه .<div class="tyntShIh"></div>
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.