الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاره وابي مساعدتكم في الدراسه

مساعدة محتاره وابي مساعدتكم في الدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شوق الصحاري
    شوق الصحاري

مبتعث جديد New Member

شوق الصحاري الولايات المتحدة الأمريكية

شوق الصحاري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة سنترال متشغن
    • سنترال متشغن
    • ادارة
    • أنثى
    • الخبر, متشغن
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 20th, 2013, 01:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ناوية اكمل دراسه بامريكا او نيوزلاندا ومحتاره اي هي الافضل لي ؟
    وكم تكاليف الدراسه في امريكا ووش افضل ولايه ممكن اني ادرس فيها ؟
    لان بتكون معاي بنتي عمرها 3 سنوات ومتى ممكن انه اضموني للبعثه وكيف يكون وضع زوجي لو انضميت للبعثه ممكن انه يكون مرافق لي ؟
    وهل ممكن اني اكمل على دراستي بدون ما ابده من جديد لان انا ادرس ادارة اعمال بجامعة الملك فيصل عن بعد وباقي لي سنتين واخلص ؟

في انتظاركم ولكل من اساعدني الشكر الجزيل
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اختي نصيحتي لك كملي دراستك في تخصصك لما تاخذين البكالريوس .. بعدها اطلعي اخذي الماتسر .. ومنها بنتك تكون في سن الدراسه و عشان تفكم من الحضانه وتكاليفها .. وشي ثاني عشان ما يروح عليك تعبك الي درستيه .. لان معادلة الساعات صعبه شوي .. ومو بالسهوله تلقينها .. فشدي حيلك واخذي الشهاده واطلعي كملي ماستر .. خصوصا انهم توهم ممدين بعثة الملك لخمس سنوات جايه .. وبالنسبه شنهو الأفضل لك .. هذا ما يحدده الا انتي شخصيا لان حنا ما نعرف ظروفك (فاقري عن الدولتين) .. لكن غالبا امريكا هي افضل خيار للدراسه والحمدالله 100 الف مبتعث امورهم هنا تمام .. وامريكا عريضه كبيره وولاياتها كثيره .. لكن انصحك تروحين للولايات الرخيصه لما تنظمين .. مثل اوهايو , كنتاكي .. الخ .. وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.