الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا نيوزلندا بعثتها أسهل من أمريكا؟

لماذا نيوزلندا بعثتها أسهل من أمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياصاحب الموضوع انا اختلف معك قلبا وقالبا .

اول شي الابتعاث في امريكا اسهل لانه نفس شروط نيوزلندا لكن الفرق في نيوزلندا زياده تجيب 4 في الجنرل ايلس وهذا الشي يختلف من شخص لشخص يعني لو واحد جاي معه شوي لغع ممكن يجيب الدرجه قبل اربع شهور بس اذا الواحد جاي ميييح باللغه صعب جدا جدا انك تجيب اربعه وهذا من واقع تجربه وغير المصاريف حقت الايلس لانه ممكن تختبر 1 او 2 او 3 او 100 وهذا يفرق من شخص لشخص يعني هذا بسبب ازمه لك لانه لازم تجيب هالدرجه حتى تبتعث.

وهالكلام هذا صاير مع خويي جا ميح وقعد 7 اشهر حتيى جاب الدرجه وشهر زياده حتى ابتعث ناهيك عن الازمه النفسيه الي عاشها والله نحف 5 كيلو من النفسيه الي طقته.

وغير كذا نيوزلندا بلد ممل لابعد درجه ولا تقول كنت ساكن بقريه لا انا كنت ساكن في اكبر المدن النيوزلنيه تقريبا 3 او 4 اكبر مدينه في نيوزلندا (هاملتون) ووالله انه ممله لابعد درجه لاتقولي طبيعه ما طبيعه الطبيعه اول شهر وتتشتاق للتراب هههههه.

انا عشت في هاملتون 5 شهور ووالله انه طقتني نفسيه انا رحت لغه بس اول الوقت فكرت بالبعثه بس قعت كم شهر وغيرت قراري لانه من جد ممله مافيها شي اوكلند تبعد عني ساعه فقط مع ذالك والله طقتني نفسيه بلد ممل بمعنا الكلمه والدليل اغلب السعوديين يفكرون ينقلو استراليا .

غير ان خياراتك للجامعه محدوده تقريبا 8 جامعات او اكثر او اقل وهذي الي تحصلها في ولايه وحده في امريكا .

والدركسون يمين والسياره مطلب ريئيسي لانه الباصات والله متعبه تخيل تقوم من النوم تروح توقف بموقف الباصات اليى الباص توه رايح يلله طق نص ساعه للباص الثاني والساعه 5 كل شي يقفل يارجال مع احترامي لكل الاراء نيوزلندا بلد مممممممممممممملللل .

والدراسه فيها اصعب من امريكا بمرااااحل والمشكله شعبك هنا عندهم فكره مرسوخه ان خريج امريكا افضل فروح امريكا وريح راسك.

ناهيك عن الصينيين الي مغطين الدنيا تلقا الكلاس نصه سعودين ونصه صينيين وهذا كلام صحيح مب تنكيت .

يعني بلد فيه 4 مليون واوكلند فيها ثلثهم تتوقع بيكون بلد ممتع .

لاتقولي انا رايح دراسه مارحت ترفيه اقولك انا اصلا ما اطلع الى الويكاند وايام الاسبوع من معهد الجامعه الي السكن . بس الترفيه مطلب فرعي اذا ماكان اساسي لانه صعب تكبت نفسك لازم ترفه على نفسك من وقت لاخر .

بالاخير هذي وجهت نظري التي وافقني عليها ناااس كثير بنيوزلندا ولكن تبقى وجهت نظر .

في درس تعلمته وهالدرس الي انا ماشي عليه ما قد اخطأ وتعلمته من الوقت اذا تبي تتبعه اتبعه اذا ماتبي قطه بحر على قوله اخواننا الكويتيين

المدينه الي مليانه سعوديين او الدوله الي مليانه سعوديين لاتتحاشها زي ما انا سوي ورحت نيوزلندا . رح لمها لان ربعك السعوديين ما يجتمعون الى بالزين وهذي خبرت زمن مب كلام فاضي .
    7 "
  2. قسم بالله ان كلامك عين الاعتبار وكانك تتكلم على لساني.
    وكل الي يقوله الاخ الان انا واقع فيه وفي هاملتون بعد. يارجل احس انك داخلي وتتكلم على لساني
    كل الي اعاني منه تطرقتله من اختبار الايلتس الى محدودية الجامعات كسرت الدنيا عشان اغير التخصص ولا فيه امل
    خلاصة الكلام : والله كل ماقاله الرجال اني اعاني منه وبالحرف الواحد

لاكن تكفى قلي اش الطريقه الي اتخذتها
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.