الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تحذيرررررر..... أرجوا الدخول . هاااام للغاية

تقرير تحذيرررررر..... أرجوا الدخول . هاااام للغاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية friendly
    friendly

مبتعث جديد New Member

friendly الولايات المتحدة الأمريكية

friendly , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة انتظر قبول جامعة
    • انتظر قبول جامعة
    • محاسبة
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

May 29th, 2013, 08:58 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني و أخواتي الأعزاء كيف حالكم
    الموضوع هذا خاص بطلاب أمريكا .
    أخواني و أخواتي الكل يعرف صعوبة التقديم على الجامعات الأمريكية خصوصاً اللي يريد ماستر في تخصص معين بدون جيمات أو يكون معدله منخفض و يريد أن يحصل على قبول بأسرع و أسهل الطرق
    لذلك البعض يلجأ إلى مكاتب بالسعودية قبل أن يأتي إلى هنا أو أنه بعد ما يوصل إلى أمريكا يبدأ بالبحث عن مكاتب و أشخاص يساعدونه في ما يريد و لكن هناك ناس تستغل مثل هذه الظروف و تصطاد في الماء العكر
    مثال : عندما يكون معدلك منخفض و تجد يشخص يقول لك أجيب لك قبول ماستر في إدارة الأعمال و بدون جيمات و ايلتس 5 أو 5.5 أكيد تبي تتعامل معه اذا كان أول مره تتعرف عليه و لم يسبق لك أن أحداً حذرك منه
    لذلك يا أحبائي أنا من الناس اللي وقع في هذا الشراك علما أن معدلي لم يكن منخفض و لكن أحيان صفاء النية و كلام الشخص اللي يدعي أنه يجيب لك قبول يجعلك ترتاح لكن بعد أن تدفع له المبلغ تبدأ المشكلة هنا لذلك
    أنا و كم واحد من زملائي قدموا عند شخص سوف اذكر اسمه لاحقاً, للاسف ضحك علينا و لم ياتي لنا بقبول و لم يرد على هاتفه لدرجة أنني ذهبت للمدينة اللي يسكن فيها و لم اجد له مكتب و لا عنوان لكن حسيبه رب العالمين
    فالله يمهل و لا يهمل لذلك أنا احذر من التعامل مع هذا الشخص و الله يشهد على ما اقول و يعلم الله انني لم اظلم هذا الشخص و لم افتري عليه فيما ذكرت لكم . لذلك أرجوا من أي أحد نشر هذا الموضوع في النوادي السعودية و المنتديات الأخرى
    و أنا اتحمل وزرها أن كنت كاذب . إليكم بيانات هذا الشخص و رقم هاتفه و ايميله و اسم مكتبه
    Dr. Omar Ghassan PhD
    University of Hertforshire (UK)
    American PhD Institute
    1-702-427-9539
    :: Welcome to American Institute LLC ::
    info@getamericanphd.com
  2. انا و اثنين من زملائي اخذ من كل واحد 500 دولار لاني رفضت اعطيه المبلغ كامل و هو 900 لكن واحد اعرفه عطاه 1700 لان كان تخصصه صحي و ثاني 900 و يوم جاب قبول له كلم الولد و قاله ان الجامعة اللي جبت لك عليها قبول اغلقتها الملحقية لذلك حول لي 180 دولار زيادة ادور لك جامعة قال الولد طيب ارسلي القبول حق الجامعة اللي تقول انها مغلقة قال ماراح تستفيد منها قال الولد عادي ابي اصور مع قبولي قاله خلاص كلمني الاسبوع الجاي و الى يومك مايرد عليه لانه نصااااب لا جاب قبول ولا شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.