الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمي تبي تروح لأمريكا عشان ولادة بنتها المبتعثه

أمي تبي تروح لأمريكا عشان ولادة بنتها المبتعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث خليجي
    يا اخوان الرجال حاط سوال

جاوبو بحدود السوال

وشدخلكم في خصوصياته ؟ امه تروح ولا ما تروح هو كيفه!!!!! وحتى من ناحيه اذا قال بنت امي او قال اختي ! ياخي هو حرر !!!!

المنتدى هذا نفيد و نستفيد في اطار الدراسة والبعثات وليس منتدى علاقات اسرية !!!!!! خلو الرجال بحالة

ثالثا الرجال يقول ان الحرمة تدرس ماجستير , كيف بتعابل في الولد والدراسة والزوج والبيت ؟

وبالنسبة لصاحب الموضوع الوالدة تقدر تقدم على السياحية افضل و ايضا اعتقد في فيزا زيارة

اسئل السفارة فيها

بالتوفيق

سبحانك ربي وانت ايش دخلك في الرجل على الاقل ارمان نبهه على خطأ كبير وقع فيه بس انت جاي تدافع من باب الفضول لا اكثر
    7 "
  2. صدق والله ليش ماتقول أختي بعدين أمك ليش ماتقول الغالية

والله ناس فاضيه وتبي تنقد على أي شئ

المهم أمك تقدر تجي بفيزة سياحة وكذلك تقدر تعمل لها أختك اللي هي بنتها دعوة زيارة

وبالنسبة للي يقول تمرمط أمها وتتدلع ليش ماتقول الأم لها رغبة بزيارة أمريكا ومنها تزور بنتها.
    7 "
  3. الله يوصل الغاليه >>اللي هي امك بالسلامه

والله يرزق البنت >>>اللي هي اختك الذريه الصالحه

والاختلاف لايفسد للود قضيه

مهما اختلفنا المضمون واحد

وصلك الجواب

بالتوفيق لك ولوالدتك ولأختك

ملاحظه \ افضل خط سير الى سان دييغو >>>الخطوط البريطانيه >>>جده لندن ..لندن سان دييغو >>>الترانزيت فقط ساعه ونص
    وكل عام وانتم بخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أنا أستغرب من بعض الأمهات اللي يظلون ينظرون لبناتهم كالأطفال وهم في العقد الثاني والثالث ويمكن الرابع من أعمارهم، البنت في هذا العمر هي اللي مفروض تقوم على رعاية أمها ورد الجميل بدل ما تكمل مشوار إثقال كاهل والديها، ومثله بالضبط الشباب اللي يتدلعون على آبائهم وهم بأشنابهم، والله أعلم عن معاملتهم لهم إذا صاروا ردهم الله إلى أرذل العمر.

كثير من المبتعثات يولدون في الغربة، ما عليهم إلا العافية، أمهاتنا جابونا وجابوا إخواننا أيام الله أعلم بحالهم فيها، والحين نشغلهم يسافرون من قارة لقارة علشان بناتهم يبون الراحة في وقت مفترض أنهم هم اللي يرتاحون ويحطون من على أكتافهم حمل شايلينه سنين.

المهم:
    أمك - الله يحفظها لكم- تقدم على فيزا سياحية.
    بصراحة جبتها عـــدل أنا مدري متى نساءنا يتعلمون

ترى والله العظيم الولاده مو مرض عشان تجيبين أمك تكرف لك وأنت تتبطحين بالفراش 40

كلها اسبوع وأنتي ما عليكِ الا العافيه - معقدين الأمور فوق المعقول هالحريم :/

الحمدلله والشكر مدري متى بتعزوون أمهاتكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بس هم كذا تعودوا ع هالمعتقد (أنا اولد واتبطح 40 + 7 أيام خخخخخخخخخخخخ وأمي تجي تطبخ لي :/ *عقل مدري وشو*

+

بكيييييييييييييييييييييييييييييفي برد ع الموضوع وبطرح وجه نظري

وما عندي ماعند جدتي ولا ادري شي عن أنظمه السفر : )
    7 "
  5. اولا امها اللي هي امك تجي بفيزا سياحية وتقول بالمقابلة بزور بنتي اللي هي بنتها
    ثانيا كيف تقول عن اختك كذا بنتها مااكنك تربيتوا سوا ولا اكلتم من صحن ولا لعبتوا مع بعض لما كنتم صغار وين الاحسان لها والبر في اختك الكبيره بس شكلك متهاوش معها عالعموم تاسف وحنا قروب المنتدي راح انسامحك حنا صدق ملكف بس طيبين ونحب وطنا الغالي ونفديه بدمائنا وحنا ضد الاخوان من زمان لانهم ضيعوا البلاد الاسلاميه ...
    7 "
  6. ^
    ^
    الله يعينه ههههه

بعدين يا اخوان احسنوا الظن .. إن بعض الظن إثم ..

صحيح ان الاخوان ردوا بدافع النصح ومحبة الخير .. لكن البعض منهم اتجهه اتجاهات في غير مكانها !

الناس يختلفون في عاداتهم وتقاليدهم .. حتى وان كانت بعض العادات والتقاليد خاطئه .. إلا ان من المفترض ان الواحد يتعامل معها بشكل إيجابي ..!

فمثلا .. أنا اعرف شخص .. عندهم عيب أن البنت تاكل مع الرجل ؟!
    اذا حطوا الاكل .. الرجال لهم صحن بالمجلس .. والبنات لهم صحن داخل البيت !
    ولا عمرهم اشتركوا بصحن واحد .. على انهم كلهم عائله وحده ! مكونه من اخوان واخوات .. وزوج وزوجته !
    ومع ذلك .. يعتقدون إن الأكل مع بناتهم واخواتهم فيه شيء من خدش كرامة الرجل !

فمثل هذه الأمور وارده بالمجتمع .. ومن المفترض اننا نتعامل معها باسلوب لين وجميل ومتقبل لكل الاطراف ..
    حتى تأخذ النصيحه بعين الاعتبار .. !

فالكل يرى الصواب بفعله .. ويرى الخطأ بفعل غيره .. والسبب .. أن الكل مقتنع بعاداته .. وإذا اختلفت هذه العادات ... اصبحت خاطئه بنظره .. سواء كانت عادات محببه او عادات مذمومه !

فالرفق يا أخوان على أخوانكم .. لعل كلمة طيبه منكم تكون سبب في تغيير احوال الكثيرين للافضل !
    7 "
  7. يا إلهي مدري ليش حسيت أني عصفور منتوف الجناح ، كل واحد ينتف له ريشه بصوب وجعل الصديق مايطيح بينكم يا مبتعثين ، يا متوحشين ويامتوحشات

ها اذكروا الله وقولوا لا اله إلا الله ،

والله من أعماق قلبي أشكركم جميعا ع مداخلاتكم القيمه

كل التفاصيل يا أعزائي ما طرحتها هنا لحساسية الموقف عشان كذا لايكثر وتقولون ان أختي تتعب أمها

والي أبيكم تتاكدون منه ان امي فديت أرجولها ودي افرفر بها جميع أنحا العالم وعشان كذا هذا عذر زين تطلع من عند شايبها المتوحش  وتشوف الناس اشلون عايشين

لا اخفيكم سرا أني أنا الي بوديها يعني افتك من حر السعوديه شوي وأشم لي شوية برااااد بكاليفورنيا وإلا حلال عليكم واحنا حراام

للتعليق بقيه
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.