الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي اطلع ادرس بامريكا ولاهنتوا ابي مواقع معاهد تقبلني او جامعات او مكاتب تجيب قبول

مساعدة ابي اطلع ادرس بامريكا ولاهنتوا ابي مواقع معاهد تقبلني او جامعات او مكاتب تجيب قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اححمد
    اححمد

مبتعث جديد New Member

اححمد الولايات المتحدة الأمريكية

اححمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله هندسة , بجامعة لحد الان
    • لحد الان
    • ان شاء الله هندسة
    • ذكر
    • لحد الان, لحد الان
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 25th, 2013, 04:38 AM

السسلامم عليككم ورحممة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر وعساكم من عواده

بداية الموضوع انا ما كنت حاط براسي شي اسمه ابتعاث او اني ادرس برا بس ما قبلتني جامعات السعودية مع ان نسبتي 96 وقدرات 81 وتحصيلي 65 لكن خيرة ان شاء الله

طبعا انا ما كنت اعرف شي عن الابتعاث ولا عن الدراسة بالخارج لكني تعلمت بعض الاشياء وكل الشكر لموقعكم وللقائمين عليه

الللي ابيه منكم (فضلا لا امرا) اسماء المعاهد اللي اقدر اجيب منها قبول للغة الانجليزية ولا لازم اجيب قبول جامعة اول شي لأني ماني عارف وش اجيب بالبداية او مكاتب موثوقة تجيب قبول معاهد وجامعات معتمدة من وزارة التعليم العالي

ويليت يكون معهد متصل بالجامعة يعني اخلص من المعهد وادخل الجامعة على طول وتكون المدينة حلوة (يفضل كاليفورنيا لكن لا اعلم هل الابتعاث لهذه الولاية مفتوح ولا مغلق) انا بصراحة ودي بمدينة ما ابي قرية

واذا على الانقليزي مستواي متوسط يعني اعرف اقرا واعرف معاني بعض الكلمات لكن تحدث مستواي ضعيف فيه يعني ما اقدر اشبك جملة كاملة

وهل اذا قبلني المعهد ان شاء الله ورحتله كم يبيله عشان انضم للابتعاث ومتى لازم اسافر وابدا دراستي بالمعهد وكم يبيلي سنة او شهر على ما اخلص منه

والتخصص كان ودي بالطب بس ما فيه بامريكا او انها صعبة يجيني قبول فيه وان شاء الله النية هندسة ميكانيكية

والله اني طولت الموضوع عليكم لكن الحيرة وضيق الوقت جبرني

اعتذر لكم على الاطالة
  2. شيك علي ذا المكتب
    المستقل : مكتب خدمات طلاب لي امريكا وكندا زور حسابهم و موقعهم StudentsHelper futureeducation- @[/url] يتكفلون في جميع الخدمات الأزمة الي ان تبتعث

1-مكتبهم في جده بجانب الصيرفي مول
    2-وات ساب 0555221865 للاستفسارات
    7 "
  3. اشكرك على المشاركة واعتذر على الرد المتأخر

المشكلة جدة 1000 كيلو لو ما عليك امر لو فيه بالرياض او بالدمام ويجيب قبول في معهد يتبع جامعة مو تجاري

ويليت لو تكرمتو تعطوني موقع معهد بالانترنت يتبع لجامعة وما تقصرون انا ان شاء الله بحاول ادبر نفسي
    7 "
  4. السلام عليكم
    اذا تبي الصراحه اذا شفت موضوع عن قبول وواحد كاتب ابي احد يقدم لي او مكتب ممتاز ما ارد عليه
    لكن انت ماشاء الله باين عليك تبي تقدم لنفسك
    وتراها ماتسوى انك تدفع للمكتب الفين ريال علشان يجيب لك قبول معهد او قبول جامعه
    وانت تقدر تسوي القبول بنفسك

شف هذا رابط فيه المعاهد اللي مقفله من الملحقيه
    http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESL1112.pdf

فيه معاهد كثيره اللي تابعه لجامعه او معاهد خاصه

المعهد اللي تابع لجامعه بتلاقي فيه كلمة Universty او Univ

والمعهد اللي مكتوب فيه تحت قائمة Allowed for Batch 8
    Oversaturated
    او
    Closed
    او
    Hold

هذي معاهد مقفله من الملحقيه
    7 "
  5. اشكرك اخي هاي واي
    وما قصرت الله يعطيك العافية

وجتني رسايل بالخاص ما قصروا اللي ارسلو لي لكني للاسف ما اقدر اشوف الرسالة ولا اقدر ارسل يقولي النظام لا يسمح لك واعتذر عن عدم الرد اليهم الى اقرب وقت ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.