الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبول معهد ام جامعة

استفسار قبول معهد ام جامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H.B.A.x
    H.B.A.x

مبتعث جديد New Member

H.B.A.x الولايات المتحدة الأمريكية

H.B.A.x , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فارغ , بجامعة فارغ
    • فارغ
    • فارغ
    • ذكر
    • فارغ, فارغ
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

August 4th, 2013, 01:36 PM

السلام عليكم

هل من الضروري اجيب لي قبول جامعي قبل ما اروح ادرس في امريكا لاني افكر جيب لي قبول معهد ومن ثم اجيب لي قبول جامعي لان المعهد اللي بروح له تبع جامعة

وانا نسبتي ضعيفة وهذا السبب اللي يخليني اروح بقبول معهد واذا احد مشى على هالطريقة ياليت يفيدنا
  2. اذا تبغى موافقه للدراسه في الخارج لازم تجيب قبول جامعي وماتقدر تقدم على الملحقيه الا وعندك قبول جامعي ، انا تقريبا زي وضعك في السعوديه وابحث عن قبول جامعي واكثر الجامعات رفضت بسبب النسبه لكن ربك ييسرها .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.B.A.x
    السلام عليكم

هل من الضروري اجيب لي قبول جامعي قبل ما اروح ادرس في امريكا لاني افكر جيب لي قبول معهد ومن ثم اجيب لي قبول جامعي لان المعهد اللي بروح له تبع جامعة

وانا نسبتي ضعيفة وهذا السبب اللي يخليني اروح بقبول معهد واذا احد مشى على هالطريقة ياليت يفيدنا
    اذا القبول اللي معك مشروط .. فمايحتاج تبحث عن قبول جامعي اخر !
    لان اللي معك قبول جامعي بشرط الانتهاء من فترة اللغه في معهد الجامعه ..وبعد الانتهاء تلحق بنفس الجامعه بشكل مباشر ويتم تغيير حالتك من طالب معهد الى طالب اكاديمي .. وهذا مقبول في الوزاره ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.