الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الخطة الدراسية للالحاق بالبعثة

مساعدة الخطة الدراسية للالحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lecturer
    Lecturer

مبتعث مجتهد Senior Member

Lecturer الولايات المتحدة الأمريكية

Lecturer , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير رياضيات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ماجستير رياضيات
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 18th, 2013, 09:47 AM

يااخوان هل لازم ارفق الخطة الدراسية لالحاق المرافقة بالبعثة؟

لان مرافقتي للان مااعتمدت خطتها الدراسية ولكن لديها قبول غير مشروط باللغة وسجلت مواد اكاديمية في الجامعة للماجستير.

وفي خانة طلب الحاق مرافق بالبعثة حاطين تسجيل مواد رسمي + الخطة الدراسية.

ارجو ممن لدية علم او سابق خبرة يفيدنا.

وكان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخية.
  2. لا هي تبغى تدرس بس عند تعبئة طلب الالتحاق كاتبين تسجيل رسمي +خطة الدراسية فماني عارف اذا قصدهم المواد حقت البرنامج والا لازم تجيب خطة المواد اللي بتدرسها لانها بعد ماقبلت المشرفة ولااعتمدتها مشرفتها في الجامعة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lecturer
    لا هي تبغى تدرس بس عند تعبئة طلب الالتحاق كاتبين تسجيل رسمي +خطة الدراسية فماني عارف اذا قصدهم المواد حقت البرنامج والا لازم تجيب خطة المواد اللي بتدرسها لانها بعد ماقبلت المشرفة ولااعتمدتها مشرفتها في الجامعة.
    غريب أمرهم والله
    لأن طلب الالتحاق للمرافق يرفع لهم بقبول نهائي فقط، ويتم دراسته من قبل اللجنة ثم يصبح للطالب صفحة في البوابة مثل المبتعث.
    أما أن يطلبوا منه إثبات تسجيل مواد وللآن أصلاً ما تحدد وضعه، ما أدري كيف كذا، بس ممكن أن تصميم طلب الإلحاق يتداخل مع الدارسين على حسابهم.
    هل أنت فتحت الملف عن طريق صفحتك أو عن طريق صفحة المرافق نفسه؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غــام
    لو انك راسلت المشرف كان رد عليك دحين ..
    انت تبي تلحقها بالبعثة او قصدك ينزل لها الراتب ؟؟ يعني تسجلها معاك مرافقة ....؟ اذا الحاق بالبعثة ايه لازم تسجيل مواد يثبت دراستها ...

بالتوفيق
    لا يا أخي مو لازم إثبات مواد تدرسها ولا هم يحزنون
    جميل إننا نساعد الآخرين بس برضه لازم نكون متأكدين شوية من الكلام اللي نقوله، ممكن نضيع مستقبل أحد بمجرد اعتماده على مساعدة خاطئة.
    7 "
  4. ابن هليلة حبيبي انا كنت مرافق والآن انا مبتعث مستقل ... والسموحة لو مافهمت كلامه صح لكن انا وضحت كلامي انو كشخص مرافق واطلب التحاق بالبعثة يطلبون مني اثبات دراسة .. بالتوفيق
    حبيبي صاحب الموضوع لاتنسى مراسلة المشرف !
    7 "
  5. اخي غـــــام واخي ابن بيت ال هليلة جزاكم الله الف خير.
    اخي غــــــــــام انا فعلا راسلت المشرفة عبر البوابة ولكن مشكلة المشرفة تتاخر كثير بالرد وفي الاخير ردت علي وقالت ارفع الخطة اللي بالموقع حق القسم .
    7 "
  6. ايه هذا النظام الان صار مطبق بحذافيره .. فيه تشديد على هذا الموضوع ..
    اضافة المواد او الجدول الفصلي .. شرط اساسي لكل الطلبه الجامعيين ..
    لكن اللي عليك كطالب .. إنك تدخل الخطه الدراسيه لتخصص حقك ..
    يعني لما تتخصص يعطونك ورقه فيها الخطه الدراسيه بالكورسات اللي لابد تاخذها .. (وراح تلاقيها ايضا بموقع الجامعه) ..
    انت اللي عليك تحط هالكورسات بالخطه الدراسيه بالملحقيه ...
    واما عن تسجيل المواد .. فعادي تحط المواد اللي راح تدرسها او نزلتها بالفصل الجديد ..
    وقابل للتعديل في اي وقت .. يعني لو خلصت الفصل واساسا درست غير المواد اللي حطتها .. تعدل فيها وتكتب المواد اللي درستها وترفق معها الجدول الفصلي لها ..
    وبس !

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.