الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وبعدين مع سالفة تعويض التذاكر والكل يتهرب :(

وبعدين مع سالفة تعويض التذاكر والكل يتهرب :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدف محدد
    هدف محدد

مبتعث مبدع Amazing Member

هدف محدد الولايات المتحدة الأمريكية

هدف محدد , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة USA
    • USA
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

August 19th, 2013, 09:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طلبت تذاكر السنوية من السعودية إلى أمريكا بعد رفض الملحقية إصدار التذاكر بسبب أني خارج السعودية وعلي مراجعة الوزارة
    كذلك رفض الوزارة ( مرجع العمل ) بإصدار التذاكر بسبب أني مبتعث ههههههههههه والملحقية هي المسؤولة عن هذا
    والآن أخذت التذاكر على حسابي ( 9500 دولار ) لي وللعائلة

وحيروني معهم شنو الحل ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    لابد لك أن تتخاطب مع الوزاره .. وتعلمهم بما حصل ..
    وتخبرهم أنك الان حجزت على حسابك الخاص .. وتطلب منهم أن يساعدونك في إسترجاع مبلغ التذكره ..
    وبإذن الله سيرد لك المبلغ ..
    أخوي شكرا لك على ردك
    لكن أنا موظف مبتعث
    ومرجعي يقول معصي نعطيك قيمة التذاكر وأنت مبتعث
    وعندي خطاب منهم بالشي هذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    أخوي شكرا لك على ردك
    لكن أنا موظف مبتعث
    ومرجعي يقول معصي نعطيك قيمة التذاكر وأنت مبتعث
    وعندي خطاب منهم بالشي هذا
    مرجعك ماله دخل في مصاريف بعثتك !
    الوزاره هي اللي لها دخل في هالشيء !

لذلك .. لابد تراجع الوزاره وتعلمهم باللي حصل معك .. لانهم هم اللي يتكفلون بأمورك الماديه !

الملحقيه ماراح تصرف لك تذكره طول ما انت بالسعوديه ..! ولا تقدر تاخذ تذكره من السعوديه الا عن طريق وزارة التعليم العالي ..!

والملحقيه ماراح تعوضك عن مبلغ التذكره إذا انت ما اخذت أمر إركاب .. وهذا الامر تاخذه من الوزاره مادامك بالسعوديه !

فالافضل انك تراجعهم بخصوص موضوعك .. وبإذن الله راح تقدر تستردها ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    مرجعك ماله دخل في مصاريف بعثتك !
    الوزاره هي اللي لها دخل في هالشيء !

لذلك .. لابد تراجع الوزاره وتعلمهم باللي حصل معك .. لانهم هم اللي يتكفلون بأمورك الماديه !

الملحقيه ماراح تصرف لك تذكره طول ما انت بالسعوديه ..! ولا تقدر تاخذ تذكره من السعوديه الا عن طريق وزارة التعليم العالي ..!

والملحقيه ماراح تعوضك عن مبلغ التذكره إذا انت ما اخذت أمر إركاب .. وهذا الامر تاخذه من الوزاره مادامك بالسعوديه !

فالافضل انك تراجعهم بخصوص موضوعك .. وبإذن الله راح تقدر تستردها ..
    أخوي عذرا ... تأكد من معلوماتك .... جميع الموظفين المبتعثين مرجعهم جهة عملهم حتى في الأمور المالية وهذا كلام معالي مدير الجامعة وسبب رفضة حتى لا يحدث أزواجية في الصرف ... ممكن الوزارة مسؤولة عن برنامج خادم الحرمين لأن ليس لهم مرجع إلا الوزارة
    وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    أخوي عذرا ... تأكد من معلوماتك .... جميع الموظفين المبتعثين مرجعهم جهة عملهم حتى في الأمور المالية وهذا كلام معالي مدير الجامعة وسبب رفضة حتى لا يحدث أزواجية في الصرف ... ممكن الوزارة مسؤولة عن برنامج خادم الحرمين لأن ليس لهم مرجع إلا الوزارة
    وشكرا
    طيب واذا مرجعك جهة عملك .. رفض بسبب انك مبتعث .. وش تسوي ؟

يعني غير مسموح لك انك تروح للوزاره وتكلمهم ؟

طيب افرض ان مثلا جاك راتب ناقص .. أو تبي تطلب تعويض او صرف فروقات .. هل تروح تطلبه من جهة عملك والا من الملحقيه نفسها ؟

اذا من الملحقيه نفسها .. فمعناته حل مشكلتك عند الوزاره .. اما اذا من جهة عملك .. فمعناته حل مشكلتك عندهم !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    طيب واذا مرجعك جهة عملك .. رفض بسبب انك مبتعث .. وش تسوي ؟

يعني غير مسموح لك انك تروح للوزاره وتكلمهم ؟

طيب افرض ان مثلا جاك راتب ناقص .. أو تبي تطلب تعويض او صرف فروقات .. هل تروح تطلبه من جهة عملك والا من الملحقيه نفسها ؟

اذا من الملحقيه نفسها .. فمعناته حل مشكلتك عند الوزاره .. اما اذا من جهة عملك .. فمعناته حل مشكلتك عندهم !
    هـلا أخوي
    حسب مافهمته من مدير الجامعة بأن جميع مصروفاتك ( مكافآت - تذاكر - رسوم الجامعات ) يدفعها المرجع إلى الملحقية .... وهذا كلامه لي ( مو دافعين شيء من جيوبهم حنا نعطيهم من ميزانية الجامعة علشان يصرف على مبتعثي الجامعة )
    المشكلة في الملحقية ...وتم رفع الطلب للمرة الرابعة مع إرفاق خطاب مدير الجامعة .. وبإنتظار الرد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    هـلا أخوي
    حسب مافهمته من مدير الجامعة بأن جميع مصروفاتك ( مكافآت - تذاكر - رسوم الجامعات ) يدفعها المرجع إلى الملحقية .... وهذا كلامه لي ( مو دافعين شيء من جيوبهم حنا نعطيهم من ميزانية الجامعة علشان يصرف على مبتعثي الجامعة )
    المشكلة في الملحقية ...وتم رفع الطلب للمرة الرابعة مع إرفاق خطاب مدير الجامعة .. وبإنتظار الرد
    ماقول الا عسا الله ييسر لك امرك ويرجع لك حقك كامل ..

والله شغلتهم شغله .. الله يعينك وانا اخوك ..
    لكن ماعليك منهم انشب لهم لحتى يعطونك حقك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.