الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده الله يجزاكم خير.. راعي الحميه + الفزعه فقط لاغير :)

مساعدة مساعده الله يجزاكم خير.. راعي الحميه + الفزعه فقط لاغير :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Reckless
    Reckless

مبتعث جديد New Member

Reckless الولايات المتحدة الأمريكية

Reckless , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical , بجامعة none found
    • none found
    • Chemical
    • ذكر
    • kuw, kuw
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 20th, 2013, 06:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذي اول مشاركه لي في هالمنتدى .. واحب اشكر الكل على الجهود المبذوله

يااخوان انا محتاج مساعده في قبول مشروط بدراسة اللغه ثم الجامعه لدراسة الهندسة الكيميائيه في اي جامعه بامريكا

لكن عندي مشكله وهي نسبة الثانوية العامه عندي 69 ونص علمي كلمت الف مكتب كلهم حطوني في حاله يأس او بعضهم يخليني محطه تجارب له بمراسلة الجامعات والحسابه بتحسب

وللعلم انا موظف في شركه نفط .. وعندي خبره 5 سنوات .. وحاب اني اطلع على حسابي الخاص

واذا فيه احد يقدر يساعدني بدعيله ليل ونهار .. واللي يامر فيه انا حاضر بكل اتعابه ... وانا محدد نوعية التخصص لطبيعه عملي ومعرفتي ورغبتي فيه

حتى لو انه في مجال اخذ مواد تحضرية لرفع النسبه ماعندي مانع

اتمنى من اللي يكون عنده القدره بمساعدتي لايبخل وله الاجر .. وانا حاضر في اي شي يبيه

اسال الله لي ولكم التوفيق
  2. السلام عليكم
    اخوي ريكليس
    ما اقدر اساعدك في احضار القبول لان في كثير بالخاص يبغون قبول و اقول لهم اني ما اقدر
    لانه غالباً ياخذ مني وقت التقديم للجامعه ومراسلتهم وبعدها كثير مايروحون للجامعه اللي اقدم لهم عليها لانهم يراسلون اعضاء ثانين علشان القبول
    فاخذت على نفسي عهد ما اجيب لاحد قبول لكن اساعد بمعلومات تفيدك ان شاء الله
    فأرجو منك تعذرني على هذا الشي

اذا انت تعرف شخص يتكلم انقليزي ممتاز مو اي كلام وواثق فيه
    قدم على جامعة سان دييقو ولا تقدم عليها مثل الطلاب العاديين عن طريق الابلكيشن اللي بالانترنت
    ادخل على رابط القبول وشوف مين هو المشرف وراسله شخصياً واعطيه اسباب للقبول
    وقول له انك تبغى تدرس التخصص اللي انت تبغاه وانك متحمس للدراسة خصوصاً بعد العمل لمدة خمس سنوات في مجال الدرسه وترفق شاهدات مترجمه ومختمه تثبت انك اشتغلت ممتاز
    واذا شاف انه فيه همه للدراسه راح يقبلك ان شاء الله
    ما ادري اذا عندهم تخصصك لكن شوف اقرب تخصص لك علشان تدرس لك سنه او حواليها وبعدها تنقل لجامعه ثانيه

هذا رابط الجامعه San Diego State University | Admissions
    7 "
  3. اخوي hayway
    اشكرك على ردك على الموضوع وعلى المعلومات اللي ذكرتها .. ويجعلها في ميزان حسناتك

بالنسبة للغة .. ماقدر اقولك اني متحدث من الدرجه الاولى .. لكن كا مستوى لغة بامكاني مراسلتهم بحكم طبيعه عملي
    لكن انا ابي شي مضمون من جامعات سهله بالقبول .. لان في بعضهم او الاغلبيه يعذبونك بالطلبات
    مثل ارسل وجيب وحط وبالاخير يقولك مرفوض . وانا ماعندي مشكله باني ارسل حتى كورسات اخذتها بدوامي وعندي شهايد عليها
    لكن مجالها يتخصص بآبار النفط والسيفتي
    انا ياخي تعبت لي 3 شهور مفتر راسي .. ياخي لو بصير وزير عندهم ماصار هذا كله هههههههههه
    من غير بعضهم ياخذ الشهايد الاصلية واظطر اطلع غيرها مو حاله هذي ترى عصبت وانفعلت حدي هههههههههههه
    فا ابي حل الله يجزاكم خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.