الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تغير الفيزا بامريكا

مساعدة تغير الفيزا بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهند السعودية
    مهند السعودية

مبتعث جديد New Member

مهند السعودية الولايات المتحدة الأمريكية

مهند السعودية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة Boston
    • Boston
    • هندسة
    • ذكر
    • Boston, Ma
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 23rd, 2013, 01:51 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب بالله ابي اسال انا مرافق مع اختي بامريكا وكانت فيزتي f2 وعشان ابي اكمل جامعه غيرتها هنا بالمعهد بامريكا واخذت مني 4 شهور والحمد الله اصدرت الفيزا

بس السوال هنا انا ودي انزل السعوديه في عيد الاضحي لمده اسبوع ان شاء الله. وخايفه مايغيرون الفيزا لي بدري شباب بالله من فيكم يساعدني ويقول لي كم اخذ وقت عشان تتغير

بالسعوديه في شباب قالو لي في نفس اليوم والله خايفه تطول وانا عند دراسه ومابي اتاخر اكثر ابي مساعده ضرررررروري
    السؤال لما غيرت الفيزا هنا عطوني ورقه وقالو بمجرت ماتغادر امريكا تلغي لازم اروح واغيره بالسفاره الامريكا بالسعوديه الحين اللي غيرو بامريكا ورجعو السعوديه كم اخذت الفيزا وتغيرت بالسعوديه اتمني يكون السوال واضح الحين
  2. الف شكر اخوي علي تجاوبك معي
    انا خلاص حولتها بامريكا وتغيرت من f2 الي f1 الحمد الله لي الحين 4 شهور وماشيه اموري انا ودي انزل السعوديه هالعيد 10 ايام سؤالي هنا لو انزل كم ياخذ وقت عشان يغيروها بالجواز انا الامقريشن عطوني ورقه عشان ادرس فيها فل تايم بس لما اطلع برا امريكا لازم اروح السفاره بالسعوديه واغيرها بالجواز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند السعودية
    الف شكر اخوي علي تجاوبك معي
    انا خلاص حولتها بامريكا وتغيرت من f2 الي f1 الحمد الله لي الحين 4 شهور وماشيه اموري انا ودي انزل السعوديه هالعيد 10 ايام سؤالي هنا لو انزل كم ياخذ وقت عشان يغيروها بالجواز انا الامقريشن عطوني ورقه عشان ادرس فيها فل تايم بس لما اطلع برا امريكا لازم اروح السفاره بالسعوديه واغيرها بالجواز

نفس الكلام ينطبق على القنصليه ..

يعتمد على سرعة الموظفين في تخليص المعاملات ...

لكن على حسب اللي شفت .. فأغلبهم خلصوها في اقل من اربع ايام !

بس مثل ماقلت لك .. تعتمد على سرعة الموظفين !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.