الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعث وابغي انقل الي معهد في اقليم جديد ومتكدس

استفسار مبتعث وابغي انقل الي معهد في اقليم جديد ومتكدس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية W95C
    W95C

مبتعث مستجد Freshman Member

W95C الولايات المتحدة الأمريكية

W95C , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 25th, 2013, 02:36 AM

السلام عليكم

هل الملحقة توافق اني انقل الي معهد في اقليم جديد ومتكدس ؟؟ الي هو معهد ELI في جامعة University of Akron ??

2. وعليــــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

إنت وش خسرآن لــو مقدم طلب ورآفعه ..؟!
    مآعليكـ منهم إرفع مرهـ ومرتين .. ورسل إيميلآت لـــو لكـ رغبة فيه ..
    لأنكـ بآلمنتدى رآح تسمع وآحد يقول إيه رح يحولونكـ وآلثـآني يقول لآ إنتبه ترى مآيحولون ..
    إنت إرفـــع طلب ..
    وجرب حظكـ .. وتعــآل قٌلنآ وش صآر معكـ لجل نتعآيش آلوضع ..

وضعكـ بيكــون أقوى إذآ كآن عندكـ قبول من نفــس آلجآمعة ..

على فكرهـ حسب إستفسآرآتكـ آلسآبقـــة .. إنت بمعهـــد جآمعة ديلآور .. وخبري فيه قوي ..
    وآلجآمعة ممتآزهـ ..
    ليـــه بتتركهآ وتحــول ..؟!

موفق خير ,,
    7 "
  3. والله منقلت لي ديلاوير لان قريبي كان بيجي معي ونسبته نازلة فا بحول الي اهايو أكرون .. كلة نفس المعهد ELI بس النظام يختلف .

الشي الثاني مشكلة قبول الجامعة، المشرفة الجديدة تبغي قبول غير مشروط لخارج الاقليم والي أعرفة لازم قبول مشروط ، انا ولايتي الحالية نورث داكوتا North Dakota
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W95C
    والله منقلت لي ديلاوير لان قريبي كان بيجي معي ونسبته نازلة فا بحول الي اهايو أكرون .. كلة نفس المعهد ELI بس النظام يختلف .

الشي الثاني مشكلة قبول الجامعة، المشرفة الجديدة تبغي قبول غير مشروط لخارج الاقليم والي أعرفة لازم قبول مشروط ، انا ولايتي الحالية نورث داكوتا North Dakota

إذآ بكآلوريوس .. أمركـ سهـــل بإذن آلله ..
    ســوي نفسكـ مآتدري عن آلنظــآم وأرفق معروض كــذآ يحزن .. لجل يتعآطفون !!
    تــرى صدق أكلمكـ أحيــآن تمشي هآلحيلة .. حسبي آلله عليهم بس ..
    إستخير قبــل تحـــول ..

إنت يعنــي مآرحت لديلآوير ..؟!
    7 "
  5. أنت بتغير من إقليم إلى آخر ..
    والتغيير من إقليم إلى اخر مسموح فقط بقبولات "نهائية" من الجامعات (فقط) .. حسب أنظمة "الملحقية الثقافية في أمريكا" ..

طبعاً هذا لا يعني أنه لايمكنك النقل بتاتاً .. ولكن أنت "و أسلوبك" في التعامل معهم ..

فيه نقطه أيضاً حاب أوضحها لمثل هذه الحالات ..
    المشرفين يتساهلون في هذه النقطه .. في حالة إن الطالب ستكون دراسة معهده في إقليم آخر .. ولكن دراسة المعهد في الإقليم الحالي !
    بمعنى أنه سينقل لإقليم جديد ثم سيعود لإقليمه السابق .. في هذه الحال "كما سبق ورأيت" يسمحون لهم المشرفين بالدراسه بالمعهد مع إبقاء ملفه في الإقليم الحالي ..
    وفي حالة إنتهاء فترة اللغه .. سيترتب عليه العوده وإكمال دراسته الجامعه في الإقليم السابق ...

وهذي النقطه سبق ورأيتها في أشخاص كثر ... ولم يتم تغيير مشرفينهم بل ابقوهم كما هم درسوا في معاهد في ولايات خارج إقليمهم الحالي ثم عادوا إلى إقليمهم من جديد ..

والموضوع أولاً وأخيراً "مزاجية" عند "الملحقية" ..
    فمثلما قال لك أخي العزيز حروف متناثرة .. لو حاولت أن تقوم بإرفاق خطاب او بمكالمة المشرف الدراسي بإسلوب مقنع .. من الممكن أن يوافقوا عليك ..

أما لو كان النقل داخل الإقليم نفسه .. فهذا مسموح .. لان ملفك سيبقى في نفس الإقليم ولا يحتاج نقل ..

راجع هذا الموضوع لمعرفة الأقاليم حسب تقسم الملحقية الثقافية في أمريكا :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread434761.html

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W95C
    لا والله ما رحت بس في صاحبي يدرس هناك امر

طيب .. تقــدر تســأله يفيدنآ عن وضع آلمعهد حآليآ .. بآلذآت عن برنآمج آلـ CAP إن مآخآب ظني كذآ إسمه ..
    وكيف آلجآمعة ..؟! ومدى سهولة قبولهآ لمرحلة آلمآستر !!

موفق خير ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.