الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج خبرتكم بالتامين الطبي,عندي فشل كلوي

مساعدة محتاج خبرتكم بالتامين الطبي,عندي فشل كلوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد عبدالعزيز اا
    محمد عبدالعزيز اا

مبتعث جديد New Member

محمد عبدالعزيز اا الولايات المتحدة الأمريكية

محمد عبدالعزيز اا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

December 27th, 2013, 08:31 PM

السلام عليكم.
    كيف حالكم , عندي سوال وياريت احد يجاوبني . انا مبتعث عن طريق شركة والحمدلله على كل حال ,انا عندي فشل كلوي( فلازم اغسل كل اسبوع) ومحتاج اسم شركة قوية للتامين حتى تتكفل بالامور الطبيه . وانا عايش بولاية الينوي بمدينة اربانا شامبين . فاريت احد يدلني على اسم شركة تامين قوية . وشكرا لكم

* علما ان شركة ايتنا العالمية تواصلت معها وقالوا عقد كلام فاضي وفي النهاية قالوا امريكا ما يشملها الا اذا كنت تبع الملحقة !

2. وعليـــكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

أخوي محمد, حبيت أذكركـ لو بدعوهـ ..
    أسأل آلله آلعلي آلقدير في هذآ آليوم آلفضيل أحب آلأيآم " آلجمعة " . . . أن يشفيكـ يآ محمــد وَ فــي أقرب وقت ..
    وترجــع بصحة وعــآفيه, وتعيش حيآتكـ فـــي صحـــه وهنــآء وَ تشوف رغيـــد آلعيش في آلدنيآ وآلآخرهـ ..
    وأن يعجل فــي شفآئكـ عآجلآ غير آجل ..

رب آلعآلمين رؤوف غفــور, سميع آلدعــآء ..
    يآرب تقبل منــآ . .
    7 "
  3. وعليكم السلام
    اولاً الله يشفيك ويعينك وان شاء الله انها اجر وتكفير ذنوب وبتلقاها باذن الواحد الاحد بالجنه

ثانياً انصحك تروح للمستشفى اللي انت تغسل عنده وتسألهم عن شركة التأمين اللي تغطي كافة التكاليف
    لان بعض الشركات حتى لو انها قويه بعض المستشفيات او العيادات ماتدفع كامل التكاليف لاختلاف الشروط عندهم
    فالافضل تسأل المستشفى عن اقوى تأمين يغطي كامل التكاليف عنك خلال فترة الغسيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.