الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إستفسار بخصوص قبول كليات القانون.

مساعدة إستفسار بخصوص قبول كليات القانون.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية najd90
    najd90

مبتعث جديد New Member

najd90 الولايات المتحدة الأمريكية

najd90 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة i didn't choose one yet
    • i didn't choose one yet
    • law
    • أنثى
    • boston, MA
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 18th, 2014, 07:21 AM

السلام عليكم

الحمد لله جاني قبول في جامعة جورج واشنطن بس يبوني ارسلهم ديبوزت بالاضافة إلى Declaration of Intent form و اعطوني ديد لاين نهاية شهر فيبراير بس المشكلة مو كل الجامعات الي قدمت عليهم ردوا علي، و ودي انتظر الى ما يردون علي بس ما ابغى يفوتني الديد لاين. اخاف اراسلهم و يسحبون القبول لأني انتظر لو انقبلت في جامعة افضل، فما ادري وش اسوي.

ارجوا المساعدة في اقرب وقت.
  2. وعليكم السلام
    موضوعك فيه شي غلط

اول شي اذا كنتي بتدرسين قانون في امريكا لازم يكون عندك بكالوريوس "اتوقع انك تعرفين هذا الشي"

ثاني شي اذا انتي مابعد سافرتي اصلا من السعوديه وماضموك للبعثه ولا درستي لغه فطريقة التقديم فيها غلط او انك استعجلتي شوي
    لان الملحقيه يعطونك ضمان مالي وماتحتاجين ديبوزت لهاذا الشي واذا مادرستي لغه فمعناته الديدن لاين مايهم

اذا انا غلطان ارجو منك الشرح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    وعليكم السلام
    موضوعك فيه شي غلط

اول شي اذا كنتي بتدرسين قانون في امريكا لازم يكون عندك بكالوريوس "اتوقع انك تعرفين هذا الشي"

ثاني شي اذا انتي مابعد سافرتي اصلا من السعوديه وماضموك للبعثه ولا درستي لغه فطريقة التقديم فيها غلط او انك استعجلتي شوي
    لان الملحقيه يعطونك ضمان مالي وماتحتاجين ديبوزت لهاذا الشي واذا مادرستي لغه فمعناته الديدن لاين مايهم

اذا انا غلطان ارجو منك الشرح
    اعتذر عن عدم وضوح سؤالي، انا مقدمة على الماجستير، و منظمة في البعثة و مخلصة فترة اللغة
    الديبوزت حق ضمان المقعد في الجامعة.
    عادي اراسلهم و اقولهم اني انتظر الجواب من باقي الجامعات؟ و لا ممكن يسحبون القبول الي ارسلوه لي؟
    شكرا على الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najd90
    اعتذر عن عدم وضوح سؤالي، انا مقدمة على الماجستير، و منظمة في البعثة و مخلصة فترة اللغة
    الديبوزت حق ضمان المقعد في الجامعة.
    عادي اراسلهم و اقولهم اني انتظر الجواب من باقي الجامعات؟ و لا ممكن يسحبون القبول الي ارسلوه لي؟
    شكرا على الرد
    لا تقولين لهم انك بتنتظرين الجواب من الجامعات الثانيه
    جهزي كل الاوراق ولا ترسلينها وقولي لهم انك تحتاجين wave للديد لاين علشان تخلصين اوراقك مع البعثه علشان يمددون لك الفتره وراسلي الجامعات الثانيه بنفس الوقت عن طريق الهاتف والايميل بنفس الوقت
    وقولي لهم ان الديد لاين للجامعات الثانيه قرب هل فيه رد من الدكاتره المشرفين او لا علشان يعطونك الرد النهائي
    اقل شي تضمنين مكانك في هذي الجامعه
    هذا اللي عندي
    اذا كان معدلك نازل او ماقدرتي تجيبين درجة الايلتس

اما اذا معدلك عالي ومعك جميع الاوراق اللي تحتاجينها وان المشكله الوحيده اللي هي انتظار القبول وانتي ضامنه ان شاء الله القبول فلا تهمك الجامعه هذي اذا مارتحتي فيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    لا تقولين لهم انك بتنتظرين الجواب من الجامعات الثانيه
    جهزي كل الاوراق ولا ترسلينها وقولي لهم انك تحتاجين wave للديد لاين علشان تخلصين اوراقك مع البعثه علشان يمددون لك الفتره وراسلي الجامعات الثانيه بنفس الوقت عن طريق الهاتف والايميل بنفس الوقت
    وقولي لهم ان الديد لاين للجامعات الثانيه قرب هل فيه رد من الدكاتره المشرفين او لا علشان يعطونك الرد النهائي
    اقل شي تضمنين مكانك في هذي الجامعه
    هذا اللي عندي
    اذا كان معدلك نازل او ماقدرتي تجيبين درجة الايلتس

اما اذا معدلك عالي ومعك جميع الاوراق اللي تحتاجينها وان المشكله الوحيده اللي هي انتظار القبول وانتي ضامنه ان شاء الله القبول فلا تهمك الجامعه هذي اذا مارتحتي فيها
    الحمدلله أنا ماخذه التوفل من زمان، درجتي مهيب عاليه بس واصله للحد الأدنى المطلوب في أغلب الجامعات (101)
    بأرسل للجامعة و أسأل لو ممكن يسوون لي وايف او يأخرونه الى نهاية مارس على الآقل.
    شكراً!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.