الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدراسة على حسابي والالتحاق بالبعثة

استفسار الدراسة على حسابي والالتحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهمة المستحيلة
    المهمة المستحيلة

مبتعث جديد New Member

المهمة المستحيلة السعودية

المهمة المستحيلة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم حاسب الي , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • دبلوم حاسب الي
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 26th, 2014, 08:01 PM

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
    انا حاب ادرس في امريكا على حسابي والالتحاق بالبعثة علما باني معاي دبلوم من الكلية التقنية حاسب
    ممكن اعرف كم المدة لالتحاق بالبعثة وهل يعادلون الدبلوم في امريكا
    وهل 40000 الف تكفي للدراسة 9 اشهر

الله يخليكم اشرحولي بالتفصيل

وانا عمري 29 وموظف في قطاع خاص والراتب 5500 وماني متزوج واخاف استقيل واذهب الى الدراسة ومايتم قبولي واكون خسرت وظيفتي او انشاء الله احتمال اني انقبل في البعثة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهمة المستحيلة
    السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
    انا حاب ادرس في امريكا على حسابي والالتحاق بالبعثة علما باني معاي دبلوم من الكلية التقنية حاسب
    ممكن اعرف كم المدة لالتحاق بالبعثة
    اذا ماخانتني الذاكرة لازم عدد وحدات معين ومعدل مطلوب للالتحاق بالبعثة والشباب يأكدون
    وهل يعادلون الدبلوم في امريكا
    نعم يعادلون ... مو شرط كل الوحدات المجتازة يعني خلنا نقول انك مخلص 85 وحدة دراسية .. ممكن يعادلون لك 69 وحدة او 50 وحدة حسب القوة الاكاديمية للمعهد..
    وهل 40000 الف تكفي للدراسة 9 اشهر
    اذا مع رسوم المعهد والمعيشة والتذاكر
    ل9 اشهر ... مايكفي

الله يخليكم اشرحولي بالتفصيل

وانا عمري 29 وموظف في قطاع خاص والراتب 5500 وماني متزوج واخاف استقيل واذهب الى الدراسة ومايتم قبولي واكون خسرت وظيفتي او انشاء الله احتمال اني انقبل في البعثة
    شوف بهذا السؤال مافي احد يقدر يجاوب عنك .. انا عمري 31 سنة ومهندس واستقلت وحاليا ادرس ماستر .. الشغلة رغبة شخصية .. وفيها مغامرة ..ممكن ماتقدر تكمل وتكون خسرت وظيفتك وممكن تبدأ مرحلة جديدة في حياتك .. يعني ادرس الشغلة من جميع النواحي ..واحسب اسوأ سيناريو .. وانت تقرر .. اذا تقدر تتحمل نتائج خطوتك والا لا ..
    الله يكتب لك اللي فيه خير
    7 "
  3. رسوم المعهد لن تقل عن 500 دولار في الشهر، بمعنى أنك ستدفع للمعهد ما لا يقل عن 2000 ريال في الشهر.
    والسكن تقريبا نفس الشيء.
    مصاريفك لن تقل عن 1000 دولار في لاشهر، بمعنى، أنك ستصرف ما لا يقل عن 4000 ريال في الشهر.

بمعنى أنك ستحتاج تقريبا 8 إلى 10 آلاف ريال في الشهر.
    النتيجة: أن 40 ألف ريال، مع الضغط على نفسك، قد تكفيك لأربعة أشهر، مع أني أشك تكفي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemical711;1062501288
    الاخوان افادوك بالجواب فوق فاقرأ وفقنا الله وإياك

وطلب العلم كويس وممتاز فاحسبها وشوف
    ا
    شوف بهذا السؤال مافي احد يقدر يجاوب عنك .. انا عمري 31 سنة ومهندس واستقلت وحاليا ادرس ماستر .. الشغلة رغبة شخصية .. وفيها مغامرة ..ممكن ماتقدر تكمل وتكون خسرت وظيفتك وممكن تبدأ مرحلة جديدة في حياتك .. يعني ادرس الشغلة من جميع النواحي ..واحسب اسوأ سيناريو .. وانت تقرر .. اذا تقدر تتحمل نتائج خطوتك والا لا ..
    الله يكتب لك اللي فيه خير
    كلمة اخيره وهذي مني انا ترى راتب ٥٥٠٠ ريال شهريا ما هو ذاك زود يعني كاشير ماكدونلدز وهرفي وبيتزا هت وطقتهم حول نفس الراتب وكذلك بندة والعثيم موفق انشالله

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.