الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص عنوان في أمريكا لإرسال الـ I-20

مساعدة بخصوص عنوان في أمريكا لإرسال الـ I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ali Bin khalaf
    Ali Bin khalaf

مبتعث جديد New Member

Ali Bin khalaf غير معرف

Ali Bin khalaf
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2014
    المزيدl

January 28th, 2014, 11:29 AM

السلام عليكم
    الموضوع مطلوب منى توفير عنوان في مقاطعة IL او اي احد في شيغاغو سجلت في معهد للغة ويبدأ في اول فبراير وطلبوا مني توفير عنوان على شان يرسلو عليه ال ( i20 ) ما اعرف احد في هالولايه او المقاطعة ف محتاج احد يساعدني ابغا عنوانه على شان يرسلو عليه القبول وبعدها اخوي في بن سلفينا يتواصل معه ضروري الله يجرأ كم خير وهذا الأميل الي ارسله لي
    Hello Ali!

First what you must to do - please, give me your IL address or otherwise we will not be able to provide you I-20.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. غريب اول مرة اعرف انه لازم عنوان داخل ولاية بالعقل كيف انا خارج امريكا وأعطيك عنوان داخلي ايش ذا معهد الغريب ودي أساعدك يا الاخو بس انا بولاية واشنطن فالمعذرة

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. الله يجزاك خير ماتقصرين. صحيح غريب بس انا كنت في ولائه Pittsburgh قبل لا اخلص إجراءات النقل لهم كنا على اتفاق انهم يبعثو القبول الى عنوان صاحبي في نفس ولايتي القديمة بس حاليا طالبين عنوان في نفس ماذكرت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Bin khalaf
    انا في السعوديه الان وكلمتهم قالو ماينفع لازم احد داخ امريكا وخصوصا نفس المقاطعة لآني قبل شهر كنت في امريكا ونقلت لهم وسافرت قبل لا اخلص أجرات النقل

ابشر يالذيب ، بس اي فرع بسوليكس ( الداون تاون ولا ويلينق ؟ )
    أتوقع الإدارة بويلينق وهي اللي تعطي قبولات !

7 "
  5. يالذيب انا سألتك لاني ادرس بفرع ويلينق ، واذا القبول من هناك بجيهم وآخذه وأرسله وانتهت السالفة !
    اما اذا بالداون تاون أبشر بحاول أكلم العيال اللي هناك وماهم مقصرين !

وسلامتك ، أعتبر موضوعك منتهي ان شاء الله ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.