الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تائه في غربتي

تائه في غربتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استوطنتهه لذه
    استوطنتهه لذه

مبتعث جديد New Member

استوطنتهه لذه الولايات المتحدة الأمريكية

استوطنتهه لذه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة universitu of st.thomas
    • universitu of st.thomas
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • ارلنتون, فيرجينيا
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 30th, 2014, 03:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباح / مساء الخير للجميع

الحمدلله اولا واخرا

اخواني واخواتي انا جيت امريكا عن طريق مكتب وقلت ابي معهد قوي و ولاية شبة رخيصة
    بس للاسف جيت في معهد في رايي الشخصي من اسوء المعاهد الا وهو lado وحاليا انا قربت اخلص الشهر الرابع الحمدلله
    ولكن لغتي لم تتطور
    ناهيكم عن عيشة المرمطة اللي مريت فيها والحالة النفسية اللي كثير من المبتعثين مروا فيها
    طبعا انا قررت اغير الولاية اللي هي فرجينيا والمعهد
    حاب اسألكم ..
    انا اود الدراسة في معهد جدا جدا قوي مو مشكلة اتعب انا جاي للدراسة مو لشيء ثاني وش تنصحوني ؟ ما يهمني معهد تجاري او تبع جامعة اهم شيء اتعلم اللغة
    مت يهمني الولاية اذا كان المعهد قوي

شاكر لكم .. واسأل الله التوفيق لي ولكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استوطنتهه لذه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباح / مساء الخير للجميع

الحمدلله اولا واخرا

اخواني واخواتي انا جيت امريكا عن طريق مكتب وقلت ابي معهد قوي و ولاية شبة رخيصة
    بس للاسف جيت في معهد في رايي الشخصي من اسوء المعاهد الا وهو lado وحاليا انا قربت اخلص الشهر الرابع الحمدلله
    ولكن لغتي لم تتطور
    ناهيكم عن عيشة المرمطة اللي مريت فيها والحالة النفسية اللي كثير من المبتعثين مروا فيها
    طبعا انا قررت اغير الولاية اللي هي فرجينيا والمعهد
    حاب اسألكم ..
    انا اود الدراسة في معهد جدا جدا قوي مو مشكلة اتعب انا جاي للدراسة مو لشيء ثاني وش تنصحوني ؟ ما يهمني معهد تجاري او تبع جامعة اهم شيء اتعلم اللغة
    مت يهمني الولاية اذا كان المعهد قوي

شاكر لكم .. واسأل الله التوفيق لي ولكم
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يساعدك يا اختي ، ان شاء الله تلقين اللي يفيدك
    لأن المعاهد كثيييير ولازم تشوفين احد جربها
    انا للأمانة جديد وماعندي خلفية عن المعهد اللي انا فيه
    لكن حسب ما سمعت من اللي كان، يدرسون فيه انه معهد قوي جداً وشديدين بالهومورك والغياب بشكل خرافي
    لكن ماعندي علم عن هالشي !
    ممكن تسألين عنه بنفسك ، مع انه للآسف مافيه مواضيع كثيرة مكتوبة عنه ، واغلب اللي فيه كويتيين ، السعوديين قليلين مره
    اسمه معهد كال بولي CPELI في مدينة بومونا - كالفورنيا
    هذا اللي اقدر افيدك فيه
    7 "
  3. اسأل الله ان يشرح صدرك يالغالي ويوفقك
    الموضوع هذا هم للجميع ومن الطبيعي ان يكون هم لأنه الهدف الذي قدمنا له .. لكن بقولك شيء ياخوك ترى مافيه شيء يجي بالسهوله وزي ما الواحد متوقع اكييد راح تواجه مشاكل وظغوطات وهذي سنه الحياة كاملة لكن اللي علينا إحسان التصرف في ما يواجهنا
    وفي حالتك دامك تشوف المعهد غير مناسب التغيير مطلوب ولكن لا تغير دون التأكد من جودة المعهد وايضاً الجوانب الاخرى كالمدينه والاجواء هل هي تناسبك ام لا
    ايضاً لازم انك تغير حياتك خارج المعهد مثلاً تدور لك عائلة للعيش معها ولازم تكون تستفيد منها اذا تحس انك ماتستفيد غيرها مره ومرتين وثلاث
    وكذلك حاول في التعليم الذاتي عن طريق قناوات اليوتيوب وحفظ عدد من الكلمات بشكل يومي

واخيراً يالغالي كون انك عارف انك محتاج تغيير فهذا بحد ذاته شيء جيد غيرك تمر سنة ونص وهو ماهو مستوعب ان الوضع غير مناسب له

شَكَـوتُ إلى وَكيعٍ سُـوءَ حِفظي......
    فَـأرشدني إلى ترك المعاصي
    وأخبرني بأن العلم نُور......
    ونور الله لايهدى لعاصي

اذا محتاج اي شيء تراي جاهز باللي تبي
    بالتوفيق ❤
    7 "
  4. معهد Boston University (CELOP) في مدينة بوسطن
    معهد Rice University في مدينة هيوستن ولاية تكساس
    معهد University of Washington في مدينة سياتل
    معهد Oregon State University- INTO في مدينة Corvallis ولاية أريغون
    معهد Georgetown University في واشنطن دي سي (وهي الخيار الأفضل بما أنك تريد الدراسة في فرجينيا)
    معهد University of Florida في مدينة Gainesville ولاية فلوريدا

هذه بعض من المعاهد الجيدة والقوية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.