الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تم القبول

استفسار تم القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ma8dz
    ma8dz

مبتعث جديد New Member

ma8dz الولايات المتحدة الأمريكية

ma8dz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريوس , بجامعة ASHLAND
    • ASHLAND
    • بكالريوس
    • ذكر
    • ASHLAND, اوهايو
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 13th, 2014, 06:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الان في امريكا وصارلي تقريبا 5 شهور واليوم جاني القبول من الملحقيه للابتعاث ايش الاجراءات اللي لازم عليا اسويها بعد القبول لو سمحتوا

جزاكم الله خير
  2. ماشاء الله تبارك الله أولا مبارك الإلتحاق ثانيا إذا معهدك تجاري قم بالبحث عن معهد أكاديمي ممتاز
    وحول له مع الإنتباه بأن تنقل السيفس من معهدك القديم إلى الجديد وتبدأ بدراسة اللغة لمدة سنة مثل
    الطلبة المبتعثين.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ma8dz

انا الان في امريكا وصارلي تقريبا 5 شهور واليوم جاني القبول من الملحقيه للابتعاث ايش الاجراءات اللي لازم عليا اسويها بعد القبول لو سمحتوا

جزاكم الله خير
    أتوقع تطلب ضمان مالي مع ليش اخوي ممكن استفسار كم خذت المعاملة في إظهار القرار

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ma8dz

جزاكم الله خير

هل تقصد أنه تم إلحاقك كمبتعث ؟ او القبول المقصود هنا هو الموافقه على الدراسه على حسابه الخاص ؟
    لان الاثنين يختلفون عن بعض !

اذا كان القبول المقصود هو الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص , فيتبقى عليك انك تروح وتفتح ملف في الملحقية لتفعيل القرار وتكمل باقي الاجراءات ..

اما اذا كان القبول المقصد فيه هو "إلحاقك بالبعثة" فكل اللي عليك انك تباشر معهم في تأكيد بياناتك الدراسية والبنكيه .. وتشوف الاشياء اللي باقي عليك مع المشرف الدراسي !
    واذا كنت تبي تحول لمعهد اكاديمي .. تخبر المشرف بهالشي وتجيب قبول من معهد اكاديمي وتضبط اموره وترسله للمشرف مع كشف الدرجات من المعهد الحالي ..
    وبعدها راح يتم اصدار ضمان مالي نهائي لك على المعهد الجديد .. وتكمل دراستك فيه عادي ..

اما اذا كنت تبي تكمل في المعهد الحالي .. فكل اللي تحتاجه انك ترسل لهم بس كشف الدرجات والتسجيل في الفصل الحالي وتستلم الضمان المالي النهائي باسم المعهد الحالي ...

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.