الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار مهم

استفسار استفسار مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد علي الوليد
    وليد علي الوليد

مبتعث جديد New Member

وليد علي الوليد الولايات المتحدة الأمريكية

وليد علي الوليد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الفيزياء , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • الفيزياء
    • ذكر
    • الرياض, كالفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 3rd, 2014, 01:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

انا متخرج بكالوريس تخصص الفيزياء بامتياز والحمد الله وناوي اسجل بالابتعاث ان شاء الله بس عندي هالاستفسارات :
    الاول / متى اراسل الجامعات الاجنبية؟ قبل مايتم ترشيحي في الابتعاث ولا بعد الترشيح ؟
    الثاني / كم المدة التي اظلها من يوم التسجيل الى يوم المغادرة من السعودية ؟ هل هي مدة معينة والا على حسب اتمام الاجراءات

ولكم جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد علي الوليد

انا متخرج بكالوريس تخصص الفيزياء بامتياز والحمد الله وناوي اسجل بالابتعاث ان شاء الله بس عندي هالاستفسارات :
    الاول / متى اراسل الجامعات الاجنبية؟ قبل مايتم ترشيحي في الابتعاث ولا بعد الترشيح ؟ لو تبي راسلها من الحين وحصل على قبول
    الثاني / كم المدة التي اظلها من يوم التسجيل الى يوم المغادرة من السعودية ؟ هل هي مدة معينة والا على حسب اتمام الاجراءات ... على حسب التساهيل واتمام الاجراءات

ولكم جزيل الشكر
    الله ييسر امورك ويوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد علي الوليد

الاول / متى اراسل الجامعات الاجنبية؟ قبل مايتم ترشيحي في الابتعاث ولا بعد الترشيح ؟
    الثاني / كم المدة التي اظلها من يوم التسجيل الى يوم المغادرة من السعودية ؟ هل هي مدة معينة والا على حسب اتمام الاجراءات

ولكم جزيل الشكر
    وعليك السلام و رحمة ربي وبركاته ،،،، الف مبروك و عقبال الدكتوراه

1- بعد ما تقدم ع البعثه (التقديم في رمضان كاالعادة و تنزل الشروط بشعبان) و يطلع اسمك و انك مرشح .. المطلوب منك تجيب قبول معهد لغة فقط و ما انت مطالب بقبول جامعي
    و اللغة تقدر تدرسها سنة ونص و خلال هالفترة و انت بأمريكا دور ع جامعة تقبلك و ارفع قبولك و السلام. بس اقرأ ع الولايات و شوف وين تبي تروح و الانسب لك من الحين.

2- التقديم في رمضان .. الترشيح اتوقع شوال ... و من ثم حضور الملتقيات اتوقع بعد الحج .. يعني يمكن ع شهر 1 او2 تقدر تسافر اذا انهيت اجراءاتك (3-5 اشهر تقريبا)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    وعليك السلام و رحمة ربي وبركاته ،،،، الف مبروك و عقبال الدكتوراه

1- بعد ما تقدم ع البعثه (التقديم في رمضان كاالعادة و تنزل الشروط بشعبان) و يطلع اسمك و انك مرشح .. المطلوب منك تجيب قبول معهد لغة فقط و ما انت مطالب بقبول جامعي
    و اللغة تقدر تدرسها سنة ونص و خلال هالفترة و انت بأمريكا دور ع جامعة تقبلك و ارفع قبولك و السلام. بس اقرأ ع الولايات و شوف وين تبي تروح و الانسب لك من الحين.

2- التقديم في رمضان .. الترشيح اتوقع شوال ... و من ثم حضور الملتقيات اتوقع بعد الحج .. يعني يمكن ع شهر 1 او2 تقدر تسافر اذا انهيت اجراءاتك (3-5 اشهر تقريبا)
    جزاااك الله خير على الافادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.