الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو المساعدة و الله يكتب لك الخير لي ولكم

استفسار ارجو المساعدة و الله يكتب لك الخير لي ولكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح مبتعثجي
    روح مبتعثجي

مبتعث جديد New Member

روح مبتعثجي الولايات المتحدة الأمريكية

روح مبتعثجي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة Missouri State University
    • Missouri State University
    • هندسة
    • ذكر
    • Missouri, Kansas City Skyline
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 13th, 2014, 09:22 PM

السلام عليكم

جاني قبول في جامعة و الحمد لله هذا بفضل الله ثم دعاء الوالدين

و الله متوتر و خاف من الغربة و رحلتي غدا

من السعودية الى قطر
    و من قطر الى فالديفيا
    ومن فالديفيا الى سانت لويس - ميزوري

الله يعين على تعب و صعوبات

و انا اول مره اسافر لحالي احس راح اعاني كثيييييير و راح اجد صعوبة و توني صغير بالسن 20 سنة

ابي معلومات عن مدينة سانت لويس و ابي نصائحكم وكيف تأقلم مع الاجانب وكيف اخذ لغة مع المعهد
    وكيف الناس هناك وكييييف الاجواء طقس و الشتاء و الصيف ؟ عشان ملابس

وانا راح اسكن في سكن الجامعة

هل الغرفة لحالي انا فقط ام مشتركة مع شخص او شخصين

وهل المدينة مرغوبة ؟

وش اشهر مافيه

!!!!!!!!!!!!! ابي كل شيء تكفون يا اهل الخير ساعدووووووووني

احبكم في الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح مبتعثجي
    السلام عليكم

جاني قبول في جامعة و الحمد لله هذا بفضل الله ثم دعاء الوالدين

و الله متوتر و خاف من الغربة و رحلتي غدا

من السعودية الى قطر
    و من قطر الى فالديفيا
    ومن فالديفيا الى سانت لويس - ميزوري

الله يعين على تعب و صعوبات

و انا اول مره اسافر لحالي احس راح اعاني كثيييييير و راح اجد صعوبة و توني صغير بالسن 20 سنة

ابي معلومات عن مدينة سانت لويس و ابي نصائحكم وكيف تأقلم مع الاجانب وكيف اخذ لغة مع المعهد
    وكيف الناس هناك وكييييف الاجواء طقس و الشتاء و الصيف ؟ عشان ملابس

وانا راح اسكن في سكن الجامعة

هل الغرفة لحالي انا فقط ام مشتركة مع شخص او شخصين

وهل المدينة مرغوبة ؟

وش اشهر مافيه

!!!!!!!!!!!!! ابي كل شيء تكفون يا اهل الخير ساعدووووووووني

احبكم في الله
    الله يوصلك بالسلامه
    وكل أمرك لله وطمنا عنك لاوصلت وبغيت شي
    7 "
  3. بخصوص المدينة هذي معلومات عامة من ويكيبيديا عنها

ط³ط§ظ†طھ ظ„ظˆظٹط³طŒ ظ…ظٹط²ظˆط±ظٹ - ظˆظٹظƒظٹط¨ظٹط¯ظٹط§طŒ ط§ظ„ظ…ظˆط³ظˆط¹ط© ط§ظ„ط*ط±ط©

وهذا تقرير عنها موجود في مبتعث

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread146699.html

زرتها مرة و اعتقد جامعتها فيها مركز لاختبار الايلتس
    ما تعتبر من المدن اللي الامان فيها جدا عالي و معنى كذا انه فيه خطورة لو تطلع في اوقات متاخرة من الليل لوحدك
    و اكيد الاماكن المشبوهة اشد خطورة من غيرها لكن عادة في النهار يكون الوضع عادي
    هيه مدينة تعتبر الى حد ما كبيرة و رح تلاقي كل احتياجاتك فيها

من ناحية انه صعوبات فـ انت يا اخوي رجال لازم تقوي قلبك ,, خلاص عمرك عشرين سنة يعني مو بزر و لا تحتاج مرافقة و لا وصاية
    اذا انت تحس نفسك مش متوازن من الان فـ كيف رح تسوي لما توصل ,, انت رح تجي على بلد منفتح و ما فيها لا عيب و لا حرام و لو كنت خيخة و قلبك ورق
    رح تلاقي نفسك بدون ما تحس تنجرف على امور مخجلة
    قوي قلبك و خلك على قد حالك ,, يا ما ناس بعمرك و اصغر منك طلعوا ودرسوا و حافظوا على دينهم و حياتهم و رجعوا بشهادات تشرف
    و اكيد انت ما تنقصك الرجولة و لا الذكاء عشان تكون زيهم
    و اذا همك اللغة و المعهد فترى قلييييييييييييييييييل اللي يجون و تكون لغتهم تمام ,, مع الوقت رح تتحسن و رح يتطور مستواك خاصة انك رح تسكن في سكن الجامعة يعني
    غصبا عنك رح تتكلم انجليزي حتى برى المعهد
    الموضوع يكون شوي مربك في الاول بس بعدين و الله تتعود عليه ,, شوف الطفل كيف يتعلم اللغة في البداية يتلعثم و يكون جمل ممو مفهومة و بعد سنة تتمنى انه ما اتكلم من كثر
    ما يزعجك بهروجه ,, شوف الخدم عندنا يجون ما عندهم و لا كلمة عربي و بعد كم شهر تلاقيهم منفلتين ,, نفس النظام رح يصير معاك و صدقني ما رح تاخذ وقت طويل
    لانه في النهاية اللغة الانجليزية اسهل في التعلم من اللغة العربية بمراحل
    انت بس استعين بالله و اتوكل عليه و ما يصير لك الا كل خير

سكن الجامعة اغلب الجامعات يكون السكن مشترك مع احد ,, يعني معاك روم ميت ,, لكن العدد يختلف من جامعة لاخرى
    بعضها يحطون اثنين في غرفة و بعضها ثلاثة و على حسب نظام جامعتك ما احد يقدر يحدد لك الا شخص ساكن في سكن الطلبة تبع نفس الجامعة

من ناحية الجو هيه حارة في الصيف و باردة جدا في الشتاء
    تعتبر من المدن اللي اسعارها متوسطة مش غالية جدا و لا رخيصة جدا ,, يعني من الاخر الاسعار معقولة و مقدور عليها

هذا والله كل اللي اعرفه عن المدينة و ما عندي عنها معلومات اكثر
    و ان شاء الله باقي الاخوان ما يقصروا معاك و يفيدوك اكثر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    بخصوص المدينة هذي معلومات عامة من ويكيبيديا عنها

ط³ط§ظ†طھ ظ„ظˆظٹط³طŒ ظ…ظٹط²ظˆط±ظٹ - ظˆظٹظƒظٹط¨ظٹط¯ظٹط§طŒ ط§ظ„ظ…ظˆط³ظˆط¹ط© ط§ظ„ط*ط±ط©

وهذا تقرير عنها موجود في مبتعث

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread146699.html

زرتها مرة و اعتقد جامعتها فيها مركز لاختبار الايلتس
    ما تعتبر من المدن اللي الامان فيها جدا عالي و معنى كذا انه فيه خطورة لو تطلع في اوقات متاخرة من الليل لوحدك
    و اكيد الاماكن المشبوهة اشد خطورة من غيرها لكن عادة في النهار يكون الوضع عادي
    هيه مدينة تعتبر الى حد ما كبيرة و رح تلاقي كل احتياجاتك فيها

من ناحية انه صعوبات فـ انت يا اخوي رجال لازم تقوي قلبك ,, خلاص عمرك عشرين سنة يعني مو بزر و لا تحتاج مرافقة و لا وصاية
    اذا انت تحس نفسك مش متوازن من الان فـ كيف رح تسوي لما توصل ,, انت رح تجي على بلد منفتح و ما فيها لا عيب و لا حرام و لو كنت خيخة و قلبك ورق
    رح تلاقي نفسك بدون ما تحس تنجرف على امور مخجلة
    قوي قلبك و خلك على قد حالك ,, يا ما ناس بعمرك و اصغر منك طلعوا ودرسوا و حافظوا على دينهم و حياتهم و رجعوا بشهادات تشرف
    و اكيد انت ما تنقصك الرجولة و لا الذكاء عشان تكون زيهم
    و اذا همك اللغة و المعهد فترى قلييييييييييييييييييل اللي يجون و تكون لغتهم تمام ,, مع الوقت رح تتحسن و رح يتطور مستواك خاصة انك رح تسكن في سكن الجامعة يعني
    غصبا عنك رح تتكلم انجليزي حتى برى المعهد
    الموضوع يكون شوي مربك في الاول بس بعدين و الله تتعود عليه ,, شوف الطفل كيف يتعلم اللغة في البداية يتلعثم و يكون جمل ممو مفهومة و بعد سنة تتمنى انه ما اتكلم من كثر
    ما يزعجك بهروجه ,, شوف الخدم عندنا يجون ما عندهم و لا كلمة عربي و بعد كم شهر تلاقيهم منفلتين ,, نفس النظام رح يصير معاك و صدقني ما رح تاخذ وقت طويل
    لانه في النهاية اللغة الانجليزية اسهل في التعلم من اللغة العربية بمراحل
    انت بس استعين بالله و اتوكل عليه و ما يصير لك الا كل خير

سكن الجامعة اغلب الجامعات يكون السكن مشترك مع احد ,, يعني معاك روم ميت ,, لكن العدد يختلف من جامعة لاخرى
    بعضها يحطون اثنين في غرفة و بعضها ثلاثة و على حسب نظام جامعتك ما احد يقدر يحدد لك الا شخص ساكن في سكن الطلبة تبع نفس الجامعة

من ناحية الجو هيه حارة في الصيف و باردة جدا في الشتاء
    تعتبر من المدن اللي اسعارها متوسطة مش غالية جدا و لا رخيصة جدا ,, يعني من الاخر الاسعار معقولة و مقدور عليها

هذا والله كل اللي اعرفه عن المدينة و ما عندي عنها معلومات اكثر
    و ان شاء الله باقي الاخوان ما يقصروا معاك و يفيدوك اكثر

مقدر اقول شيء الا الله يوفقك و يسعدك في الدنيا وفي الآخرة و يجعل انت و الديك الجنة ❤️

ان شاء الله اكون قد المسؤولية يا رب وأكون عند حسن الظن و ربك يكتب فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.