الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة الطب في أمريكا؟؟

استفسار دراسة الطب في أمريكا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أفانين القرآن
    أفانين القرآن

مبتعث جديد New Member

أفانين القرآن الولايات المتحدة الأمريكية

أفانين القرآن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة ------
    • ------
    • -----
    • أنثى
    • ------, ------
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 21st, 2014, 11:14 AM

السلام عليكم \
    عندي استفسارات عدة إذا سمحتوا:
    أنا خريجة ثانوي و أبغى أقدم على البعثة هذي السنة ان شاء الله فهل أحتاج إلى اختبار الايلتس لدراسة الطب في أمريكا و فين اختبرتوه بعد ما انقبلتوا بالبعثة أو من قبل وضحوا لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟و كيف الدراسة هناك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و هل في أمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل يقبـــــلوني لآن نسبتي في المدرسة 100% و التحصيلي 86 و القدرات : 85
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أولاً ماشاء الله ومبروك التخرج

امريكا مافيها طب او بالاصح لازم تدرسين بكلوريس تخصص علمي وبعدها لازم تعدين الاختبار بنسبه عاليه وبعدها دراسه طب 4 سنوات < ياخذ وقت وماهو مضمون

اشوف الدول الاوربيه اسهل في القبول

وبالتوفيق ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. درسة الطب في امريكا تاخذ 8 سنوات.
    دراسة بكالوريس 4 سنوات تدرسي اي تخصص بس لازم تخذي مواد تسمي ماقبل الطب الي هي كمياء، رياضيات، فزياء، احياء كمياء عضوية والي اخرة. بعض الطلاب يدرس تخصص احياء، كمياء او هندسة. طبعا معدلك راح ينقسم قسمين معدل كلي ومعدل حق المواد العلمية كمياء الي اخرة. يعني افضل شي عشان تنافسي الطلاب الامريكان لازم يكون معدلك 3.50 او اكثر من 4... الشي الثاني لازم تختبري اختبار يسمي MCAT الاختبار جدا صعب. هذا الاختبار ينقسم قسمين لفطي و علمي. العلمي راح يختبرونك عن الكمياء،فيزياء واحياء وكمياء عضوية.... درجة الاختبار طبعا من 45... الافضل انك تجيبي 30 من 45 عشان تنافسي بقية الطلاب... بعدها تسوي عمل تطوعي في اي مستشفى لمدة سنة تقريبا والعمل هذا اختياري بس لوسويتي العمل هذا يزيد من فرصتك في حصول قبول الطب... بعدها تقدمي علي كليات الطب واذا عجبهم درجاتك راح يكلمونك عشان مقابلة شخصية. اذا عندك اي سؤال كلمني ع الخاص وبالتوفيق..
    7 "
  4. كل من رد علي جزاكم الله خير و رزقكم من حيث لا تحتسبون..
    طيب بغيت أسأل كيف درجاتي تشوفونها تمام و الا لا ؟؟؟؟ اقصد القدرات و التحصيلي ؟؟
    و ايش الدول الأسهل و الافضل لدراسة الطب؟؟ إذا عندكم فكرة وضحوا لي
    الي يرد علي و الله ما انساه من دعائي
    معليش طولت عليكم....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفانين القرآن
    كل من رد علي جزاكم الله خير و رزقكم من حيث لا تحتسبون..
    طيب بغيت أسأل كيف درجاتي تشوفونها تمام و الا لا ؟؟؟؟ اقصد القدرات و التحصيلي ؟؟
    و ايش الدول الأسهل و الافضل لدراسة الطب؟؟ إذا عندكم فكرة وضحوا لي
    الي يرد علي و الله ما انساه من دعائي
    معليش طولت عليكم....
    نصيحة أخ ولوجه الله
    ادرسي الطب بالسعوديه ,سواء بالحكومي مثل سعود أو الكليات الأهليه
    والله لواختي استشارتني هذه نصيحتي , فانسي غربلة القبول برا ولاتضيعين وقتك
    موفقه
    وعلى فكره النصابين بالمنتدى كثير , والمشرفين يعملون تطوعا ماعندهم وقت يشيكوا على كل موضوع , فالنصاب اللي يقولك كلميه على الخاص مفروض ماترد عليه , ولكن من الان أي عضو ينصب عليه يستاهل مايجيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفانين القرآن
    أولا : أنا ما سجلت عشان أكلم أحد لا على خاص و لا على غيره ....
    هدفي من التسجيل واضح ..
    و جزاكم الله خير على النصايح ...
    عندك دول اوروبا لكن تحتاجي للايلتس

عندك ايرلندا قوية حدا فطب ومعدلك جدا ممتاز او المانيا لكن في المانيا الدراسه بالالماني وعندك هولندا يا بالانجليزي يا بلغتهم ، وبولندا بغلتهم

طبعا الدول الانجليزيه تحتاج ايلتس والدول الغير انجليزيه تدرسي معهد وتختبري ومن ثم تدخلي سنة تحضيريه ومن ثم جامعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. الله يصلحك
    عندي احساس ان كلامنا ماأعجبك
    عموما أنا ماحلفت أيمان مغلظه الا لأنك بنت ولاأبي لك التعب والمشقه , وقلتلك هذه نيصيحتي لاختي لوكان بوضعك
    عموما كل واحد يتحمل نتائج قراراته في هذا الحياة , ولاتنسين صلاة الاستخاره في كل أمورك
    الله يوفقك لمافيه خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.