الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا حائر

مساعدة انا حائر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وسام امير
    وسام امير

مبتعث جديد New Member

وسام امير الولايات المتحدة الأمريكية

وسام امير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اريد تخصص , بجامعة لسا
    • لسا
    • اريد تخصص
    • ذكر
    • انا في دبي, في دبي
    • العراق
    • Jul 2014
    المزيدl

July 14th, 2014, 11:49 PM

السلام عليكم ............

شباب شبابات اتمنئ تساعدوني فديت من قال تم ..........

انا جنسيتي عراقي اسكن في دبي توني خلصت المدرسة و جبت معدل 85,7% اريد اسافر لامريكا سان دييغو ادرس طب اسنان
    مو عارف اي شي عن هذا التخصص ولا اعرف كم سنه يطول و مو عارف شو المتطلبات الي يريدونها هناك ياريت تساعدوني
    و انا شوي خايف من هل تخصص شوي و شو احسن الي انو ادرس طب اسنان او طب عام ( للسهولة ) .

سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااعدوووووووووووووووووووووووووووو ني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام امير
    السلام عليكم ............

شباب شبابات اتمنئ تساعدوني فديت من قال تم ..........

انا جنسيتي عراقي اسكن في دبي توني خلصت المدرسة و جبت معدل 85,7% اريد اسافر لامريكا سان دييغو ادرس طب اسنان
    مو عارف اي شي عن هذا التخصص ولا اعرف كم سنه يطول و مو عارف شو المتطلبات الي يريدونها هناك ياريت تساعدوني
    و انا شوي خايف من هل تخصص شوي و شو احسن الي انو ادرس طب اسنان او طب عام ( للسهولة ) .

سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااعدوووووووووووووووووووووووووووو ني
    وعليكم السلام
    اقترح عليك الدراسه في دبي , وبامكانك طلب منحه
    وان كان ولابد الدراسه بالخارج , أمريكا خيار مستحيل من الاخر.
    بالنسبة للتخصصين , ليسا من تخصصي , ولكن أخي انت أدرى بمايناسبك
    طب الأسنان واضح طبيعة عمله , والطب البشري بعد البكالوريوس تتخصص بتخصصات كثيره ,
    نصيحتي لك ياين الرافدين , حاول الأقرب لأهلك
    عموما الكليات الطبيه لها سنه تحضيريه في الغالب تسطيع الاختيار بعده
    الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام امير
    شكرا اخ عبدالعزيز بس كم يطول ب امريكا و ياريت حد يجاوب باقي الاسئلة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الطب البشري ١٢ سنه ووباقث الدول ٧ سنين... مشكله امريكا ماعندهم بكالوريوس طب مباشر.. لازم تدرس مواد بري ميديسن...بشكل مختصر بامريكا الموضوع معقد جدا..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.